+A
A-

“مجوهرات آسيا” تفتتح علامة “ميسيكا” بالبحرين العام المقبل

قام نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ، مساء أمس، بزيارة إلى معرض الجواهر العربية، وتفقد عددا من الأجنحها ومنها جناح “مجوهرات آسيا”.

وقال رئيس “مجوهرات آسيا” محمد محمود جعفر إن المجموعة تعمل على توسعة محلاتها في البحرين بافتتاح محل جديد يحمل علامة “ميسيكا” والذي من المؤمل أن يتم افتتاحه قبل عيد الفطر المبارك في مجمع الشيراتون.

وتوقّع جعفر نمو مبيعات معرض الجواهر العربية هذا العام بنحو 10 %، مشيرًا إلى أن مردود المعرض لا يقتصر على المبيعات، لكن أيضًا الترويج للعلامات التجارية إلى جانب دعم المعارض البحرينية. وأشاد بمستوى التنظيم وسرعة الجمارك في تخليص الإجراءات.

وكشف رئيس “مجوهرات آسيا” محمد محمود جعفر أن المجموعة عرضت عقدًا مميزًا بحجم 57 قيراطًا من شركة “بوتاني” بلون “فانسي يلو” يعتبر من أبرز القطع المميزة المعروضة في جناح “مجوهرات آسيا”. وأكد جعفر أن جميع الشركات العارضة تحرص على عرض قطع الجواهر المميزة لديها، والتي لا تعرض في المحلات عادة، لذلك يعد معرض الجواهر العربية فرصة سانحة للاطلاع على قطع حصرية.

وأوضح أن معمل الشركة الصغير يتم من خلال عمل بعض التصاميم المميزة الخاصة والمتميزة.

كما كشف عن خطة توسعية للشركة في السوق السعودية، بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا هناك منذ نحو 10 أعوام. وأضاف للصحافيين على هامش معرض الجواهر العربية، والتي تشارك فيه “مجوهرات آسيا” بجناح كبير يضم أكثر من ثلاثين علامة تجارية عالمية، أن الشركة تبحث إضافة محلات في السوق المحلية إلى جانب توسيع وجودها في السوق السعودي والذي مضى عليه نحو 10 أعوام من خلال بوتيك “كاريته” في مدينة الخبر. وبيّن أن الشركة تأمل أن تفتح علامات جديدة في الخبر بمجمع الراشد في المستقبل.

وعن جديد “مجوهرات آسيا” لمعرض الجواهر العربية لهذا العام، قال جعفر “هذا العام نشهد مشاركة شركات جديدة تحت مظلتنا في المعرض مثل “مسيف” ومقرها المملكة المتحدة، والتي تقدم مجوهرات فاخرة، إلى جانب شركة كريستان ديور لأول مرة بمنتجاتها من الساعات والمجوهرات، وشركة أس 29، كما عرضت شركة بنوراي بتصاميم جديدة”.

وبيّن أن ما يميز المعرض كون زواره من مختلف الجنسيات، كما تستطيع أن تلمس مختلف الأذواق والأسواق في هذا المعرض، مما جعله يكسب سمعة جيدة في المنطقة.