+A
A-

“جواهر عايشة” تشارك للمرة الثالثة بـ “الجواهر العربية”

تشارك “جواهر عايشة” للمرة الثانية منفردة، والثالثة عمومًا بمعرض الجواهر العربية 2017 في نسخته السادسة والعشرين، بعد مشاركتها في جناح دار مجوهرات ديفجي أوروم، الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات. وأعربت مصممة المجوهرات البحرينية عائشة عبدالملك عن سعادتها للمشاركة للمرة الثانية منفردة هذا العام، خصوصًا أن هذه النسخة من المعرض تمتاز بالتنظيم والترتيب. وتستوحي “جواهر عايشة” أفكار تصاميمها من لوحاتها التشكيلية، وتتعاون مع دار مجوهرات ديفجي أوروم في تصميم مجوهراتها.

وأشارت إلى أن مشاركتها في العام الماضي بصورة منفردة بجناح وانطباعات الناس الإيجابية حول القطع والتشكيلات التي تم عرضتها بالجناح، ساهمت في مشاركتي هذا العام مرة أخرى بصورة منفردة مرارًا وتكرارًا، (...) وتشارك “جواهر عايشة” التي تمتلك 5 مجموعات أساسية للمجوهرات بهذه المجموعات مع إضافة منتجات جديدة، فعلى سبيل المثال مجموعة ترانيم المعدة خصيصًا للاستخدام اليومي بمقتنيات خفيفة من المجوهرات، وتمتاز هذه المجموعة باعتمادها على الألوان، كما تمت توسعة مجموعتي اللؤلؤ البحريني، والألماس، مضيفة أنه تتم توسعة المجموعات وزيادتها بالمشاركة في المعارض.

وبينت أن أسعار المجموعة الجديدة من المجوهرات تبدأ بنحو 95 ديناراً لتصل إلى نحو 50 ألف دينار.

وكانت “جواهر عايشة” قد فازت مؤخرًا بجائزة البحرين لريادة الأعمال للعام 2017 عن فئة المؤسسات المتناهية الصغر، وهي شركة بحرينية لتصميم المجوهرات أسستها عايشة عبدالملك، وقد خرجت علامتها التجارية الى النور في العام 2014.