+A
A-

عباس شيرازي: قطاع الذهب والمجوهرات يحظى بدعم كبير من سمو رئيس الوزراء

عبّر المدير الإداري بمركز البحرين للمجوهرات عباس شيرازي عن شكره وتقديره إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على الدعم المستمر واللامحدود لمعرض الجواهر العربية، مؤكدًا أن سموه دأب على دعم ومساندة صناعة الذهب والمجوهرات في البحرين على مدى عقود.

وقال شيرازي، في حوار صحافي، إن المركز يهتم بالتوسع ومواكبة التطوير وكل ما هو جديد في هذا المجال، ليبقى كما عهده الزبائن مركزا عالميا مرموقا. وإلى نص الحوار:

بماذا يتميز معرض الجواهر السنوية الذي تستضيفه مملكة البحرين؟

- مملكة البحرين نجحت وبكل اقتدار هذا العام والأعوام السابقة في استضافة وتنظيم وإدارة معرض الجواهر العربية، المعرض الأضخم والأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بوصفها موطناً لأكبر وأعرق معرض للمجوهرات العربية في المنطقة منذ العام 1992.

والشكر موصول إلى القيادة الرشيدة التي تحرص على احتضان المعارض والمؤتمرات الضخمة، كما أن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة يقدم الدعم المستمر واللامحدود لقطاع المعارض والمؤتمرات خصوصا معرض الجواهر العربية الذي تنظمه البحرين في كل عام.

لماذا يعتبر مركز البحرين للمجوهرات وجهة مفضلة للعملاء؟

- المركز موجود في قلب العاصمة التجاري ومختلف المواقع حول البحرين، منها مودا مول، ومجمع سيتي سنتر، وفندق الفور سيسونز، وفندق الرتز كارلتون وغيرها.

وتعد الشركة حالياً أحد متاجر بيع التجزئة الأكثر حصرية في المملكة لمجوهرات المصممين العالميين والساعات السويسرية المعروفة، وهذا مصدر قوة للمركز العريق بأصالته وتاريخه.

 

وما الماركات التي تتوافر في المركز؟

- بإمكان عملائه الاختيار من بين علامات تجارية عدة شهيرة للساعات مثل: باتيك فيليب وبريجيت وفاشيرون كونستانتين وآي لانج وسوهني وييغر لي كوتور وهاري وينستون وبولغاري وغروبل فورسي وبياجيه وهوبلو وأوميجا وشوبارد وتيفاني أند كو...

وكذلك هناك مجموعات المجوهرات الفاخرة تبرز تصاميم ماريا جاسباري وRCM SRL وشراينر وبوغارت أمرابالي وسوترا وديجو وإتش ستيرن وموراغليون وستاورينو فراتيللي وشراينير وبولغاري وإيفانكا ترامب.

ما خطط المركز المستقبلية؟

- يخطط مركز البحرين للمجوهرات للكشف عن علامات تجارية جديدة؛ من أجل التوسع وتلبية رغبات العملاء الاوفياء.

وسوف نركز دائما على توفير الأفضل واستقطاب مزيد من العلامات التجارية العريقة.

ورغم تاريخ الشركة الغني وقاعدة عملائها الأوفياء وجودتها العالية، إلا أن المركز يهتم بأن يواكب التطوير وكل ما هو جديد في هذا المجال؛ ليبقى كما عهده الزبائن مركزا عالميا مرموقا.