+A
A-

“Calatrava “Squelette” أناقة استثنائية شفافة

مع بلوغها الأربعين، لا شيء يبرز تميز ماكينة العيار 240 ذاتية الملء النحيلة جدا مثل ساعة Calatrava التي لا تزال جزءا من المجموعة الاعتيادية منذ العام 2008.

واعتبارا من العام 2017، فستكون تلك مهمة ساعة Calatrava “Squelette” كود 5180/1R-001 بإصدارها الجديد من الذهب الوردي 5N عيار 18 قيراطا، والتي تستعرض فن التفريغ النادر جدا إلى جانب النقوش الرائعة لإضفاء لذه غامضة على الآلية الرائعة.

الشكل الجمالي والشفافية التي يتمتع بها العيار 240 SQU تجعلة صورة مصغرة من الفن الحركي، الأطباق والجسور مثقبة إلى أقصى حد ممكن لخلق مشهد مغرٍ من دون التنازل عن الموثوقية والدقة الوظيفية للماكينة. يتطلب الأمر أكثر من أسبوع لاستكمال أعمال فن التفريغ المدروسة، عندها يعهد بالماكينة لأيدي فنان الحفر الذي يوظف مهاراته الحرفية ليقوم بالمزيد من الأعمال التشطيبية على الماكينة، فهو يستثمر أكثر من 130 لتزين بقية جسم الساعة بالأرابيسك المفعم بالحيوية والزخارف الحلزونية.

في النهاية، فهيكل الماكينة المفرغة يطلى بالكامل بالذهب الوردي، ثم يتم صقله ليتماشى مع الغلاف والسوار لتصبح الآن عملا فنيا متكاملا بكل تأكيد. يحيط الماكينة ذاتية الملء عيار 240 SQU إطار لحمل الماكينة من الذهب الوردي 5N عيار 18 قيراط، الإطار نفسه مفرغ ليصبح عبارة عن 12 من اسلاك الحمل تعمل كعلامات للساعات.

يتم تسكين الماكينة عيار 240 SQU بعد تجميعها بداخل غلاف Calatrava من الذهب الوردي، والذى يجذب الانتباه إلى قلب الساعة بتصميمه الكبير وظهر الغلاف من كريستال الصفير، يضمن الغلاف الشفافية الكاملة، ولكن

مع توفر الحماية على الوجه الأمثل، ومقاومة المياة حتى 3 بار (30 مترا). يتم ارتداء الساعة على سوار مرن

من الذهب الوردي 5N عيار 18 قيراطا، يغلق بأمان بابزيم يغلق عن طريق الثني.