+A
A-

“مركز البحرين” يشيّد مصنعًا للمجوهرات

يشارك مركز البحرين للمجوهرات، كعادته، في معرض الجواهر العربية في دورته الجديدة هذا العام، إذ يعد جناح الشركة أحد الأجنحة البارزة والكبيرة التي تتصدر وتبهر معرض الجواهر العربية بأرقى المعروضات، وكشف المركز عن نيته إنشاء مصنع للمجوهرات في البحرين.

وأكد العضو المؤسس والمدير التنفيذي لمركز البحرين للمجوهرات أبوالقاسم الشيرازي لـ “البلاد” في معرض تعليقه عن المشاركة لهذا العام “نحن الآن نعتبر من الشركات الرائدة في الساعات والمجوهرات ليس في البحرين، بل على مستوى الخليج ونبذل مجهودا لأن نعرض قطعا جديدة باستمرار بحيث نرضي زبائننا”.

من جانبه، قال المدير الإداري لمركز البحرين للمجوهرات محمد شيرازي إن هناك حرصا من خلال الشركات العارضة ومن خلال جناح المركز، على عرض قطع جديدة، إذ ستكون هناك مجوهرات جديدة من ماريا جاسبري، وآر سي أم، كما هناك ساعات جديدة من باتيك فيليب وفاشيرون. وأشار شيرازي إلى أن بعض هذه القطع الفاخرة تصل قيمتها إلى 700 ألف دولار، مشيرا إلى أن هناك قطعة تفوق المليون دولار. وعلى المستوى المحلي، أشار شيرازي إلى أن الشركة قامت بأعمال تجديد لأحد أقدم محلاتها في سوق المنامة.

وأكد المدير الإداري لمركز البحرين للمجوهرات، أن خطة تشييد مصنع جديد للمجوهرات تسير بخطى حثيثة، وأنه سيركز على تصميم وصناعة مختلف المجوهرات لتحمل علامة “صنع في البحرين”. وقال “حاليا في مرحلة الدراسات ونتوقع أن تتضح الرؤية بشأن التكاليف، المصنع سيكون أول مصنع للمركز، وهي خطوة كبيرة”.