+A
A-

دينا شيرازي: سمو رئيس الوزراء الداعم الأول لمعرض الجواهر العربية

أكدت المدير الإداري بمركز البحرين للمجوهرات دينا شيرازي أن صناعة الذهب والمجوهرات تحظى بدعم غير محدود من القيادة الرشيدة في مملكة البحرين، مضيفة أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الراعي الأول لمعرض المجوهرات، تقدم كل التسهيلات للتجار والمستثمرين في المملكة.

وأضافت شيرازي في حوار صحافي، أن العلامات التجارية الجديدة التي يطرحها مركز البحرين للمجوهرات - أكبر سلسلة متاجر لبيع المجوهرات المتميزة - في معرض الجواهر العربية السنوي تحظى بإعجاب زبائن المركز لتميزها ومحاكاتها التاريخ العريق للمملكة. وإلى نص الحوار:

ما عوامل النجاح لسلسلة متاجر مركز البحرين للمجوهرات في المملكة البحرين؟

- تحظى صناعة الذهب والمجوهرات في مملكة البحرين بدعم غير محدود من الحكومة الرشيدة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الراعي الأول لمعرض المجوهرات في البحرين.

كما أن التسهيلات التي تقدمها المملكة للتجار والمستثمرين تعد هي الأخرى بمثابة دافع وحافز وركن من أركان النجاح، حيث تؤمن حكومة المملكة بأن دعم التجار من الأولويات.

وما كان لنجاحات المركز أن تتحقق إلا في ظل دعم القيادة الرشيدة في مملكة البحرين للقطاع الاقتصادي والتجاري، فالمركز يسعى جاهدا لمواكبة تاريخ البحرين العريق في صناعة المجوهرات.

ما مصدر قوة مركز البحرين للمجوهرات في السوق؟

- يمتلك المركز أكبر سلسلة متاجر لبيع المجوهرات المتميزة والساعات السويسرية الحصرية، وأكثرها رواجاً في البحرين. كما أن لدى المركز تاريخا عريقا في هذا المجال.

وقد حددت عائلة شيرازي منذ البداية مجموعة من المبادئ والقيم الأساسية التي ستشكل القاعدة وحجر الأساس لتجارتها، وهي: الجودة العالية وخدمة عملاء استثنائية وشغف التميز.

هذه القيم الأساسية أوصلت المركز إلى ما هو عليه الآن. وعلى مر الـ39 عاما الماضية، قام المركز بالتوسع إلى أكثر من 17 متجرا وبوتيك. وعموما، لاحظنا أن العلامات التجارية الجديدة التي يطرحها مركز البحرين للمجوهرات في معرض الجواهر العربية السنوي تحظى بإعجاب زبائن المركز.

ما الذي يميز جناح مركز البحرين للمجوهرات في معرض الجواهر العربية الذي تستضيفه البحرين؟

- يشهد معرض الجواهر العربية الذي تستضيفه البحرين في كل عام ازديادا ملحوظا في أعداد الزوار في كل عام، كما أن الإقبال على جناح المركز في المعرض في ازدياد مضطرد.

وطرح المركز في هذا العام علامة تجارية جديدة تضاف إلى سلسلة العلامات التجارية المعروضة في المركز، وتحمل اسم “Vintage Collection” للساعات القديمة وكانت تباع في الخمسينات من القرن الماضي لساعات مثل كارتير وبلغاري ورولكس.

كذلك الحال بالنسبة إلى عشاق الساعات القديمة، إذ باستطاعتهم عرض ساعاتهم على صاحبة شركة (Vintage Collection)؛ لتقوم بتثمينها خصوصًا للعلامات التجارية مثل باتيك وغيرها من العلامات.

ومن المتوقع أن يشهد جناح مركز البحرين للمجوهرات هذا العام إقبالاً كبيرًا، كما أن الماركات الفاخرة للمجوهرات المتوافرة في المركز تقدم السحر والجمال للزبائن، وكذلك ماركات الساعات الفاخرة التي تضاف في كل عام، وكان منها مجموعة جديدة من الساعات القديمة التي تعود إلى خمسينات القرن الماضي.