+A
A-

أحمد شيرازي: زيارة سمو رئيس الوزراء جناحنا أسعد اللحظات

أكد المدير الإداري لمركز البحرين للمجوهرات أحمد شيرازي، في حوار صحافي، أن رعاية ودعم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لمعرض الجواهر العربية تضمن للمعرض نجاحه المتواصل في كل عام، مضيفا أن سموه يحرص على دعم واستمرار المعرض لتكون مملكة البحرين بوابة لاستقطاب المعارض والمؤتمرات الدولية والعالمية. وإلى نص الحوار:

بصفتكم من أكبر المشاركين في معرض الجواهر العربية، كيف تقيمون استضافة مملكة البحرين للحدث الضخم؟

- لا شك أن رعاية ودعم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لمعرض الجواهر العربية تضمن للمعرض العريق نجاحه المتواصل في كل عام، فسموه يحرص على دعم واستمرار المعرض لتكون مملكة البحرين بوابة لاستقطاب المعارض والمؤتمرات الدولية والعالمية.

وهنا لابد أن نؤكد أن مملكة البحرين أثبتت قدرة مميزة وفائقة في تنظيم المؤتمرات والمعارض المتخصصة، ولاسيما معرض الجواهر العربية الذي أضحى علامة فارقة في مسيرة هذا القطاع الحيوي المهم.

بم تشعرون حيال مشاركتكم في هذا المعرض العريق؟

- نشعر ببالغ السعادة في كل عام ونحن نشارك في هذا الحدث المهم على مستوى البحرين والمنطقة، كما أن زيارة سمو رئيس الوزراء جناحنا سعادة لا توصف، وسموه دائما ما يستمع إلينا ويقدم إلينا النصائح الثمينة، وهذه اللحظات من أسعد لحظاتنا التي نعيشها مع المركز.

كما أن المعرض العريق يشكل محطة أخرى للقائنا مع زبائن المركز الدائمين والأوفياء، والذين تعد رغباتهم من أولوياتنا في خطط عمل المركز.

بماذا يتميز زبائن مركز البحرين للمجوهرات؟

- يمتلك المركز بالنظر إلى تاريخه وإرثه العريق، زبائن دائمين وأوفياء للمركز، جلهم من العوائل الكبيرة سواء من مملكة البحرين أو دول الخليج.

كما أن المعارض التي نشارك فيها تستقطب زوارا من مختلف دول العالم؛ وذلك بفضل الماركات العالمية والحصرية التي يوفرها المركز العريق، خصوصا الساعات الفاخرة وقطع المجوهرات الأنيقة.

وعلاقتنا بالزبائن وثيقة جدا، وهذا سر نجاح مركز البحرين للمجوهرات.