+A
A-

السامبا: البحرين حققت نقلة نوعية لرياضة فنون القتال المختلطة

أكد مقاتلو منتخب السامبا “البرازيل” حرصهم على تقديم مستويات كبيرة في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة تليق بسمعتهم الطيبة في هذه الرياضة والعمل الجاد؛ من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات في البطولة العالمية التي تشهد تنافسا قويا بين جميع المقاتلين من مختلف دول العالم.

وأشار المقاتلون إلى أن مملكة البحرين بلد رائع وتبرز فيه جميع مظاهر التنمية والتراث الحضاري، وقد وفقت البحرين بتنظيم بطولة متميزة من النواحي كافة، وذلك عطفا على ما تقوم به اللجان العاملة من جهد كبير في سبيل اظهار الوجه الحضاري عن المملكة التي باتت قبلة لرياضة فنون القتال المختلفة.

ويقول ميشيلي أوليفيرا “لقد أنهيت استعدادي للبطولة بشكل جيد للنزال من خلال البرنامج التدريبي بقيادة الجهاز الفني، وأنا قادر على العودة بالعديد من الانتصارات، وأطمح إلى الفوز بالمراكز المتقدمة رغم المشاركة القوية من قبل مختلف المقاتلين الشجعان، وأنا مؤمن بأن النزال لن يكون بالسهل لما يتمتع به المقاتلون من إمكانات قتالية وخبرة واسعة في هذه الرياضة، ولكني قادر على إنهاء النزال لصالحي”.

وتابع “عندما أشاهد الحلبة المتميزة التي شيدتها مملكة البحرين للنزالات أشعر بالقوة والسير نحو الانتصار لقد عملت جاهدا من خلال التدريبات المتواصلة والمعسكر التدريبي؛ من أجل هذه اللحظة وسأستثمرها بطريقة رائعة تزيد من سمعتي وخبراتي”.

ومن جانبه، قال المقاتل فابريغاس باربوسا “أنا أعتز بالمشاركة في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة في البحرين، والتي تعتبر من البطولات المميزة من الناحية الفنية والمنافسة الشديدة بين أبطال العالم المشاركون فيها لقد حرصت على المشاركة في البطولة؛ من أجل تقديم أفضل العروض ولنبرز للجميع التطور الذي طرأ على رياضة فنون القتال المختلطة في البرازيل”.