+A
A-

“عيوش ويه ويه” ماركة تجارية غزت الأسواق

اجتاح فيديو عائشة العيسى المعروفة بعيوش (9 سنوات) مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت رقصتها العفوية والمميزة، التي أدتها في مقطع فيديو على دندنة ترحيب من شقيقها عبدالله، مثار تقليد من جميع فئات المجتمع ومن مختلف الأعمار.

ويتناول المقطع الشهير على يوتيوب استقبال عبدالله العيسى لشقيقته عائشة أثناء عودتها من المدرسة ظهراً وهي تجر حقيبة المدرسة، وسارعت “عيوش” وبطريقة عفوية للرقص على أهازوجة شقيقها التي كان يرددها : “جات أختي عيوش ويه ويه”.

ولم تتوقف أصداء الفيديو محلياً، بل نال نصيبه من الانتشار خليجياً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت وهي تؤدي رقصة “عيوش” الشهيرة.

ومن جهتها حذرت إدارة المدرسة التي ترتادها “عيوش” من جميع العاملين والطلبة من تصوير الفتة داخل أسوار المدرسة حفاظًا على خصوصية الطفلة، وتوعدت المخالفين بالإجراءات النظامية، بحسب “تعميم داخلي”، جاء فيه: “نظراً للفيديو المتداول للطالبة عائشة العيسى بوسائل التواصل الاجتماعي، ورغبة الكثير من المتطفلين تداول أخبارها عن قرب، فإن إدارة المدرسة تهيب بجميع منسوباتها وتحذر من تصويرها بتاتاً داخل أسوار المدرسة، وأن مَنْ يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة والتحقيق لما في ذلك من انتهاك خصوصية الطالبة”.