+A
A-

المخرج أحمد صالح يخوض أول تجربة لفيلم بحريني مصري

قال المخرج السينمائي أحمد عبدالله صالح انه يخوض أول تجربة لفيلم بحريني مصري بعد أفلامه التي قدمها مثل “سكر برة” و”شكة دبوس”.

أضاف: “صورت جزءا بالقاهرة وآخر في البحرين.. والفيلم حاليا في مرحلة المونتاج ويضع الموسيقى التصويرية له محمد غانم.. وتتبقي أغنية الدعاية التي سأقوم بتصويرها علي كوبري قصر النيل.

وعن أبطال الفيلم قال: من مصر مصطفي أبوسريع وسامي مغاوري وعبدالله مشرف ودنيا المصري.. ومن البحرين والكويت علي الغرير وخليل الرميثي وخالد العجيرب وابرار سبت وشذى سبت.  أضاف: الفيلم يعرض في اجازة نصف العام الدراسي بمصر وبكل دول الخليج في نفس الوقت.. والحمد لله التجربة جميلة وأنا أول مخرج يقدم فيلما في البحرين.  وقال: الفيلم من النوعية الكوميدية الرائعة وهو بعنوان “طربال رايح جاي” وأشعر بسعادة كبيرة من تلك التجربة الجديدة خاصة أنها لمخرج مصري يعرض له فيلم في دور السينما بالخليج العربي كله فهي خطوة ايجابية جدا.. وحديثه علي الساحة السينمائية المصرية.. ونرغب فيها منذ زمن أن يحدث التعاون المصري الخليجي السينمائي بامكانات كبيرة.  أوضح صالح أنه يختار أي سيناريو لاخراجه بمواصفات خاصة جدا.. ويجب استخدام السياحة بأفلامه لكن الجهات المسئولة عن الأماكن السياحية في مصر تطلب تصاريح وميزانية كبيرة للتصوير بها.. ولابد من تغيير هذه الرؤية لزيادة الاقبال على الأماكن السياحية عندنا.. لأن شركات الانتاج الآن تذهب إلى دول أخري بها تيسيرات كبيرة للتصوير فيها.  فور انتهاء صالح من مونتاج الفيلم يجهز لفيلم مصري جديد وأيضا بمسلسل تلفزيوني لكنه لم يحدد أيهما يبدأ في تنفيذه.