+A
A-

الجودر: لن نسمح بالمساس بمسيرة العطاء وأمننا خط أحمر

أشاد عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب محمد الجودر بما تضمنته كلمة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لدى ترؤس جلالته جلسة مجلس الوزراء أمس، وذلك بشأن دحر الإرهاب وجعل هزيمته أولوية.

وقال النائب الجودر في تصريح أدلى به لـ «البلاد»، إننا جميعا في مجلس النواب نشدّ على يد جلالة الملك ونقف صفا مرصوصًا في وجه التحديات، ملتفين حول القيادة الرشيدة المتمثلة بجلالة العاهل، وبرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأوضح أن البحرين في ظل العهد الإصلاحي لجلالة الملك اكثر تماسكًا وقوة، وأننا كنواب وشعب نصرُّ على حماية المكتسبات والمنجزات المتحققة، ولن نسمح بالمساس بمسيرة العطاء التي شهدتها البحرين في عهد جلالته.

وأكد الجودر ما ورد في كلمة جلالته من أنه آن الأوان لاتخاذ إجراءات أكثر حزماً تجاه من يستقوي بالخارج لتهديد أمن أشقائه وسلامتهم، مردفا اننا كبحرينيين نجدد ولاءنا للملك وللقيادة الرشيدة، ولن نسمح للدول التي لا تحترم المواثيق والمعاهدات والروابط بأن تعبث باستقرارنا لأن أمننا خط أحمر.

وأردف الجودر أن مملكة البحرين ومنذ القدم تحترم حقوق الإنسان وخطت خطوات واسعة في مجال الديمقراطية، وأننا كممثلين للشعب نشيد بما طالب به عاهل البلاد بعدم استغلال هذا الانفتاح للإضرار بأمن البحرين، ومع تشديد إجراءات الدخول والإقامة لمملكة البحرين لبسط الأمن وحماية المواطنين والمقيمين على أرضها.