+A
A-

“إل جي” تطور منتجات المنازل الذكية

تعمل شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة في قطاع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بخطى حثيثة نحو التمهيد لمستقبل تترابط فيه الأجهزة من خلال تطوير عدد من المنتجات المتقدمة بديهية الاستخدام تتيح لمصممي المنازل والمستخدمين الوصول إلى نمط حياة أكثر راحة.

ويومًا بعد يوم نشهد إطلاق أجهزة جديدة أكثر ذكاء تتكامل لتكون منظومة ذكية تقرّب إلى الواقع حلم المنزل الذكي الذي تخيلنا منذ أزمنة طويلة.

وتعمل أجهزة “إل جي” الإلكترونية الذكية المصممة لتلبية حاجات المستخدم، والمجهزة بقدرات التعلم العميق، على جمع البيانات باستخدام الحساسات المختلفة لتكدسها على الشبكات السحابية عبر الاتصال اللاسلكي واي فاي لتحللها بهدف الوصول إلى فهم أفضل لعادات المستهلكين وحاجاتهم. وتوفر الأجهزة للمستخدمين حلولًا جديدة للمشكلات التي يواجهونها يوميًا استنادًا إلى تحليل تلك البيانات. وقال رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج يونغ جيون تشوي: يتوقع المستهلكون اليوم أن توفر الأجهزة إمكانات التحكم عن بعد، لاعتماد التقنيات التي تتيح لهم الوصول إلى البيانات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وصيانة الأجهزة، وتوفر لهم الأدوات الذكية المتصلة بالإنترنت نصائح عن كيفية توفير الطاقة وزيادة الراحة وتحسين الأداء استنادًا إلى تاريخ كل منهم وطريقة حياته، فتنقل منازلهم وحتى حياتهم إلى المستقبل.

وقال مدير العمليات في قسم الأجهزة المنزلية في مجموعة عبدالجبار الكوهجي سانجيف أواستي: “لطالما كانت إل جي متفانية في تصميم وتقديم خدمات ومنتجات موفرة للطاقة التي تستجيب للتوقعات الجديدة للعملاء”.

وأضاف: “تعتبر إل جي متقدمة بأجهزتها الذكية المتمركزة على المستخدم وبخواصها الجديدة لتعزيز تجربة العملاء في المنازل الذكية”.