+A
A-

إعلان الفائز الثالث في حملة “البونانزا”

بدعمٍ من شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو وام جي في مملكة البحرين، اختتمت الحملة المئوية التي أطلقتها شركة البحرين المالية تحت إسم “البونانزا” بالإعلان عن الفائز الثالث والأخير لشهر سبتمبر. وفازت ماريلو اجناسيو باسانجان بسيارة جديدة من نوع ميتسوبيشي أي أس اكس 2017، حيث تم تسليمها الجائزة في فرع شركة البحرين المالية الواقع في المنامة وذلك بحضور فريق شركة البحرين المالية وكبار المسؤولين في شركة الزياني للسيارات وهم المدير العام في شركة الزياني للسيارات محمد زكي، ومدير التسويق في الشركة سامية الكندي، والذين عبرّا عن تهانيهما للفائز بكل حرارة.

وتعد الحملة التي أُطلقت من قبل شركة البحرين المالية للاحتفال بالذكرى المئوية لإنشائها بمثابة مكافأة لعملائها،مانحة كل زبون قام بإجراء معاملة مالية ما بين الثامن والعشرين من شهر مايو والرابع من شهر سبتمبر الفرصة لربح جوائز شهرية قيّمة، منها الجوائز الكبرى وهي ثلاث سيارات مقدمة من شركة الزياني للسيارات.

وعلّق المدير العام بانسيلي فاركي قائلاً “نوّد أن نعبّر عن شكرنا الخالص لشركة الزياني للسيارات لتعاونهم الكريم معنا، حيث أن توفيرهم لثلاث سيارات جديدة قد ساعد في نجاح الحملة المئوية لشركة البحرين المالية.” من جهته، قال زكي: “نحن سعيدون جدًا برؤية نجاح الحملة المئوية لشركة البحرين المالية والمدعومة من قبل شركة الزياني للسيارات. نحن في شركة الزياني للسيارات نحرص بشدّة على المشاركة في مختلف الحملات والمبادرات”. وأضاف “يسرنا أن نرى الابتسامة مرسومة على وجوه الفائزين بالجائزة والذين نتمنى لهم الأفضل”.