+A
A-

نصر يربح “بورشه” من حساب “الوافر”

تدخل النسخة الثامنة من حساب “الوافر” من المصرف الخليجي التجاري شهورها الأخيرة مع قرب الإعلان عن الفائز المحظوظ بجائزة شهر ديسمبر الكبرى وهي 1,000,000 دولار، بالإضافة الى 200,000 دولار ستكون من نصيب الفائز بجائز شهر أكتوبر المقبل، فيما فاز المشترك المحظوظ سامر نصر بالسحب على الجائزة الكبرى لشهر أغسطس وهي سيارة بورشه الفاخرة.

وجرى السحب على جائزة شهر أغسطس بالمقر الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن الإدارات المختصة، كما وتم بث عملية السحب على الهواء مباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي للمصرف حيث تابع السحب عدد كبير من المتابعين. وقام مدير إدارة تمويل الأفراد عبدالرحمن السويدي بتسليم جائزة أغسطس الكبرى للفائز بالنيابة عن إدارة المصرف.

وهنأ توفيق بستكي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمصرف الفائز المحظوظ بجائزة أغسطس، متمنياً حظاً أوفر للمشتركين الآخرين في الحساب وتعليقاً على ذلك، قال “منذ إطلاقه في عام 2009، سعى حساب “الوافر” إلى إثراء حياة الفائزين بتقديم الجوائز الكبري التي تحقق أحلامهم.  وهذه السنة، قمنا بتنويع الجوائز الكبرى وإضافة جائزة ال”1,000,000” دولار وجوائز نقدية اخرى. وهذا ما يميز جوائز “الوافر” عن غيرها. وأضاف بستكي” باقتراب جائزة 1،000،000 دولار، فإننا نشجع لبدء الاستثمار في حساب “الوافر” والذي سيحقق حلم أحد العملاء المحظوظين أن يصبح مليونيراً لينضم إلى قائمة العملاء الذين حقق المصرف أحلامهم الكبرى طوال السنوات الماضية، وحرصاً من إدارة المصرف على مضاعف فرص الفوز فإننا قد قمنا بتخفيض قيمة المبلغ الأدنى للإيداع في الحساب من 50 دينار بحريني إلى 25 دينار بحريني فقط وعليه فإن المجال مفتوح للجميع للاستثمار والتأهل”.