+A
A-

عباس: وفائي للمحرق سبب عودتي لطائرة الأحلام

قال عملاق الكرة الطائرة البحرينية النجم الدولي فاضل عباس إن الوفاء لناديه الأم المحرق هو السبب الرئيس لعودته إلى “طائرة الأحلام” بعدما مثل النصر في الموسمين الماضيين.

وأضاف عباس في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” أن نائب رئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة ونجم المنتخب الوطني ونادي المحرق لكرة القدم سابقًا محمد بن سالمين والمشجع المحرقاوي علي عبدالجليل كان لهم الدور البارز في إبرام الصفقة وإعادته إلى صفوف نادي المحرق من جديد.

ووقّع عباس رسميًّا مع نادي المحرق ليمثله لمدة موسمين.

وعبّر عباس عن أسفه الشديد لرحيله عن نادي النصر والذي مثله خلال الموسمين الماضيين مضيفًا “لقد تمسك بي نادي النصر حتى اللحظة الأخيرة، ووجدت منهم رغبة صادقة في البقاء لموسم ثالث ولكنني قرّرت الرحيل ليس بسبب أفضلية العرض المحرقاوي فقط وإنما رغبة مني في العودة إلى نادي المحرق الذي كان له دور بارز في إبرازي على الساحة الرياضية منذ نعومة أظافري، مقدمًا كل الشكر والتقدير لإدارة ولاعبين وجماهير نادي النصر على ما غمروني به من محبة واحترام خلال الموسمين الماضيين، وأنا سعيد بتفهم نادي النصر لموقفي وأعتز كثيرًا بالروابط التي جمعتني بينهم خلال الفترة الماضية..”.

وأكد أن وجود الكابتن القدير محمد المرباطي على رأس الجهاز الفني للفريق الأول كان أحد أبرز العوامل التي دفعته للعودة إلى المحرق، مضيفًا “لا شك أن اختياري جاء بقرار من المدرب المرباطي والذي تربطني به علاقة محبة واحترام ووجوده في الفريق كان سببًا قويًّا لعودتي وأشكره على ثقته، وهنا أود كذلك أن أشكر كل من وقف معي وبالخصوص الشيخ راشد بن عبدالرحمن وسالمين وعبدالجليل..”.

وأكد عباس جاهزيته من الإصابة التي كان يعاني منها بنسبة 80 % ليمثل المحرق خلال الموسم المقبل، لافتًا النظر إلى أنه سيتعافى كليًّا من الإصابة خلال شهر من الآن أي قبل انطلاق الدوري بفترة.

وتمنى بأن تسهم عودته إلى نادي المحرق في المنافسة على الألقاب والبطولات بعدما غاب الفريق عن منصات التتويج خلال المواسم الماضية، معربًا عن أمله في انضمام ضاحي بصورة رسمية ليشكل إضافة نوعية للفريق.