+A
A-

“طيران الخليج” و“بيلهوتيل” تكافئان أعضاء “فالكون فلاير”

 أعلنت طيران الخليج أمس عن شراكة لبرنامجها للولاء “فالكون فلاير” تجمعها بمجموعة “سويس-بيلهوتيل إنترناشونال”، وهي إحدى سلاسل الفنادق العالمية الرائدة، حيث تمنح هذه الشراكة أعضاء البرنامج فرصة كسب 200 ميل لكل ليلة إقامة في أحد فنادق”بيلهوتيل”المنتشرة في 23 بلدا حول العالم. هذه الشراكة سيبدأ العمل بها اعتباراً من 1 سبتمبر 2017.

وقال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي “يقدم برنامج طيران الخليج للولاء ( فالكون فلاير) مجموعة من المزايا والعوائد الرائعة لأعضائه، ونحن نعمل باستمرار على توسيع شبكتنا من الفنادق المشاركة من أجل جعل برنامجنا مجزياً بقدر الإمكان.وتماشياً مع هذا، فإن شراكتنا مع “سويس بيلهوتيل إنترناشونال” تمنح أعضاءنا الفرصة لكسب الأميال خلال إقامتهم في أي من هذه الفنادق المشاركة”.

أما نائب الرئيس الأول للعمليات والتنمية في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لـ”سويس بيلهوتيل إنترناشيونال” لوران أ. فوافنيل فقال “ملتزمون بمكافأة ضيوفنا على ولائهم، وهذه الشراكة الجديدة ستخوّل أعضاء “فالكون فلاير” للحصول على عوائد مجزية في فنادقنا التي تقع في أكثر الوجهات رواجاً. بفضل انتشارها وشعبيتها كبرنامج للمسافر المتميز؛ فإن الشراكة مع برنامج (فالكون فلاير) التابع لطيران الخليج هي شراكة استراتيجية بالنسبة لنا، وستزيد من تألّق علامتنا التجارية على الصعيد العالمي وكذلك في أسواقنا الرئيسية في الشرق الأوسط”.

ويشتهر برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” بعروضه القيمّة وشراكاته المجزية التي جعلت منه أحد أكثر برامج الناقلات الجوية للولاء رواجاً في العالم. ويقدم البرنامج سلسلة من المزايا والفوائد المتنوعة لأعضائه من المسافرين المتميزين كالأميال الإضافية التي تصل إلى نسبة 250 %، وعضوية العائلة، وعدد من المزايا الخاصة الأخرى في الجو وعلى الأرض. وتشمل المزايا الأخرى للبرنامج أفضل معدلات تحصيل النقاط، وأفضل نظام لاستبدال الأميال للدرجات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني، والوزن الإضافي، وصلاحية استخدام الأميال لمدة 3 سنوات، والدخول غير المحدود لقاعة الصقر الذهبي، والأولوية في الأمتعة، وضمان حجز المقاعد؛ بالإضافة إلى غيرها من المزايا الجذابة.