+A
A-

“الأولمبية” تتواصل مع الجهات المختصة لتسهيل علاج بوبشيت

تنفيذا لتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بدأت اللجنة الأولمبية البحرينية التواصل مع الجهات المختصة في المملكة؛ لتسهيل علاج لاعب نادي البحرين والمنتخب الوطني لكرة القدم السابق محمد صالح بوبشيت الذي يعاني من عارض صحي يتطلب تدخلا علاجيا عاجلا.

وباشر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر رسميا مخاطبة الجهات المختصة في المملكة وفقا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعد استيفاء الإجراءات المشفوعة بالتقارير الطبية المفصلة لحالة اللاعب.

وفي هذا الصدد أشاد عسكر بالتفاعل السريع الذي أبداه سمو الشيخ ناصر مع حالة اللاعب وحرص سموه على إيجاد العلاج المناسب، وهو الأمر الذي عودنا عليه سموه في كل الحالات الإنسانية، خصوصا المتعلقة بالرياضيين. وأكد عسكر أن اللجنة الأولمبية البحرينية سوف تتابع الأمر بجدية مع الجهات المختصة، معربا عن تفاؤله بتجاوب هذه الجهات متمنيا للاعب محمد صالح بوبشيت دوام الصحة والعافية، وأن يكتب الله له الشفاء ويمن عليه بموفور الصحة والسعادة.