+A
A-

القسيس هاني: البحرين نموذج في التعايش واحترام الغير

أكد راعي الكنيسة الإنجيلية الوطنية، القسيس هاني عزيز أن حلول الأعياد مناسبة لتعزيز مبادئ التواصل بين الشعوب، وفرصة سانحة لنشر قيم التسامح والخير والسلام، ونبذ العنف والتطرف.

وأضاف في بيان أمس، أن البحرين متمثلةً بالقيادة الكريمة، آباءً وأبناءً وأحفادًا، نموذج متقدم للتواصل والتكافل بين أبناء الوطن الواحد، وان المملكة صورة مشرفة عن والتطور والانفتاح والازدهار، والحفاظ على العيش السلمي بين مختلف الطوائف والأديان، وقد ضربت أمثلة رائعة في المجال التطوعي والإنساني واحترام الآخر، والاهتمام بكبار السن والأيتام.

ومن هذا المنطلق أكد رئيس جمعية البيارق البيضاء أن هذه المبادئ التي رسخها المشروع الإصلاحي للملك للنهوض بالمجتمع البحريني وبالإنسان البحريني تماما ما تدعو له كافة الأديان السماوية، وهو ما يجعلنا نقدم كل ولائنا ومحبتنا لهذه القيادة الرشيدة، داعيا الله عز وجل أن يطيل في أعمار رجالاتها ويسدد خطاهم ويوفقهم لمستقبل آمن ومزدهر.

وعلى صعيد متصل، شكر القسيس هاني القيادات السياسية في مملكة البحرين التي تسهر على راحة المواطن وتأمين الرفاهية والعيش الكريم لكل الموجودين على أرض المملكة، مواطنين ومقيمين، شاكرًا بنوع خاص القوات العسكرية على تضحياتهم وما يبذلونه في سبيل الحفاظ على كرامة وأرض المملكة.

وفي هذا الصدد، هنأ القسيس هاني المسلمين بحلول عيدالأضحى، رافعا أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات، للقيادة الرشيدة، ولشعب البحرين الكريم، متضرعا الى الله سبحانه وتعالى أن يعيده على الجميع بمزيد من الرقي والازدهار والمحبة.