+A
A-

زيارة تنفيذية لمركز القيادة والتحكم في “بابكو”

تفقد نائب الرئيس التنفيذي في “بابكو” إبراهيم طالب مركز القيادة والتحكم في حالات الطوارئ بمصفاة الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن أعمال بناء المشروع قد أوشكت على الانتهاء بمبنى المركز، وأن دائرة هندسة الوحدات تتولى قيادة فريق عمل المشروع.

وأوضح طالب أن المرفق الجديد يعكس جهود بابكو الدؤوبة من أجل تطوير خدماتها وفق أحدث تقنيات القيادة والتحكم، مؤكداً أن المركز يهدف إلى إدارة جميع عمليات الطوارئ بجميع مناطق الشركة، وأنه يزود بجميع سبل الاتصال الحديثة اللازمة لإدارة حالات الطوارئ الرئيسة.

وأعرب عن خالص شكره وامتنانه إلى أعضاء فريق المشروع بدائرة هندسة الوحدات ودائرة الصحة والسلامة والبيئة وموظفي المقاول الرئيس؛ تقديراً لجهودهم المخلصة في استكمال المشروع.  وأشاد بالمستوى الراقي للتنسيق والتعاون بين أعضاء فريق المشروع، وحرص الجميع على نجاح هذا المشروع الطموح. وفي أعقاب الزيارة، أقيم حفل توزيع جوائز السلامة بدائرة الصحة والسلامة والبيئة بالشركة.  وقدم طالب جائزة السلامة إلى المقاول الرئيس للمشروع - رافكو؛ تقديراً لنجاحه في استكمال المشروع وفق أعلى مستويات السلامة والأمان ودون وقوع أية إصابات أو حوادث.

وفي الختام، توجه إبراهيم طالب بجزيل الشكر والامتنان لجميع الدوائر وأعضاء فرق العمل الذين شاركوا في استكمال هذا المشروع الريادي الذي يمثل طفرة هائلة وعلامة فارقة في تقنيات القيادة والتحكم.