+A
A-

“ليلة ميلاد” كارا ديليفين بـ 100 ألف دولار

كشفت تقارير إعلامية أن تكلفة احتفال كارا ديليفين عارضة الأزياء والممثلة البريطانية بعيد ميلادها الـ25 نحو 100 ألف دولار، حيث من المقرر تنظيم الحفل في المكسيك 12 أغسطس المقبل، بحضور عدد من صديقاتها عارضات الأزياء، ومنهن كيندل جينر الشقيقة الصغرى لكيم كاردشيان.

وعبرت ديليفين عن سعادتها لاحتلال فيلمها الجديد “فاليريان آند ذا سيتي أوف ايه ثاوسوند بلانت” مكانة متميزة ضمن الخمسة الأوائل في الإقبال الجماهيري العالمي، وتقوم النجمة البريطانية في هذا الفيلم بأداء دور فتاة صعبة المراس، غامضة، تعيش حريتها إلى أقصى حد.

وأكدت كارا أنها استمتعت كثيراً أثناء تصويرها هذا الفيلم ولم تشعر ابدا بأنها كانت تعمل.

ويعالج الفيلم، الذي يشارك فيه معها دان ديهان وكليف اوين وريهانا وإيثان هوك، موضوع الحياة في المستقبل، خاصة أن الفيلم تدور أحداثه في القرن الـ28. فاليريان ولوريلين وكيلين خاصين يعملان للحفاظ على النظام في جميع أنحاء الأراضي البشرية.

وبموجب تكليف من وزير الدفاع، يتولى الثنائي مهمة في ألفا، وهي مدينة تتجمع فيها أنواع مختلفة من الكائنات لتبادل المعارف والثقافة. عندما تهدد قوة مظلمة المدينة السلمية، ويجب على فاليريان ولوريلين أن يحددا الخطر الذي يهدد مستقبل الكون.

وقررت التركيز أكثر على مشوارها الاحترافي في التمثيل. بعد أول ظهور لها في آنا كارينين، وقبل إتمام دورها في فيلمي “بان” و”سويسايد سكواد”، جربت كارا التمثيل في أفلام المراهقين فأبدعت وأمتعت، وخلفت نجاحا شهد به جميع المتتبعين. ووصفت كارا شخصيتها قائلة: “أنا شخصية لا تخاف، تقدم على المغامرة ولا تهاب المخاطر، وتضع قوانين حياتها بنفسها، لها روح وفكر يتمتعان بالحرية... إنها بكل بساطة تحاول اكتشاف ذاتها”.

واضافت: “كنت مشاغبة جدا، أثير العديد من المشاكل، وفي الفصل كنت ألعب دور المهرج”، مؤكدة ان عملها في التمثيل غامرها منذ نعومة أظافرها “فمنذ طفولتي، وخلال مراهقتي، قمت بأداء العديد من الأدوار سواء في مسرحيات أو أفلام قصيرة. التمثيل هو أكثر شيء حلمت القيام به”.