+A
A-

وزير العمل يرعى يوم المهن بجامعة AMA

برعاية كريمة من وزير العمل والتنمية الإجتماعية جميل حميدان، أقامت جامعة AMA الدولية بالبحرين يوم المهن السنوي تحت شعار “مهنتك مستقبلك” وذلك يوم الأربعاء 26 يوليو 2017 في فندق الريجنسي بالمنامة. وقام بافتتاح هذه الفعالية نيابة عن الوزير الوكيل المساعد بالوزارة محمد الأنصاري وذلك بحضور سفير جمهورية الفلبين الفونسو فير والمدير العام لمعهد الإدارة العامة رائد بن شمس وعضو مجلس أمناء الجامعة بشار المطوع ومسؤولين من وزارة العمل والتعليم العالي والشركات المشاركة.

وابتدأت هذه الفعالية التي امتدت على مدى يوم كامل بمحاضرات تقوم على تقديم النصح والتوجيه والمشورة للطلبة من جانب متخصصين وخبراء في مجال القوى العاملة وشؤون الأفراد، كما توضح للطلبة وتساعدهم على أهمية اختيار المهنة المناسبة، وتقديم النصح للباحثين عن العمل حول تكييف أوضاعهم بما يتناسب وما هو مطروح من وظائف. وفي معرض كلمتها الترحيبية بالحضور أثناء تكريم شركاء الجامعة من الشركات والمؤسسات، قالت بوينا جراسيا كانزانا إن الجامعة تدين بالكثير من العرفان والتقدير للمؤسسات الخاصة والحكومية والشركات؛ لمنح الفرصة للجامعة للشراكة مع جامعة AMA الدولية بالبحرين في مساعدة موظفي هذه الشركات على استكمال دراساتهم العليا، وتحقيق طموحاتهم الدراسية في مجال التعليم.

وقام الوكيل المساعد بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية نائب راعي الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية على شركاء الجامعة من المؤسسات الخاصة والعامة والشركات المشاركة في يوم المهن.