+A
A-

يامور: جمالي نعمة من الله أعتز بها وأخاف من عيادات التجميل

لفتت الفنانة الشابة يامور الأنظار بقوة برغم قصر مسيرتها. في “عندما يزهر الخريف” كشف النقاب عن موهبتها، لتجد نفسها فجأة “بين ليلة وضحاها”، تقف وسط شهرة واسعة، وها هي الآن تتلمس حديث الجمهور، عن مراهنتها على “سيلفي”، الذي عرض في رمضان، بعدما ظلت تلتقطه طوال الأشهر الماضية مع الفنان السعودي المتميز ناصر القصبي.

عندما غزا العشق قلبها لم تلتفت يامور إلى “كلام الناس”، وأخذت “أصعب قرار”، استجابة لنداء الحب، لتجد نفسها في “نهاية المطاف” زوجةً لحبيبها الفنان محمد أنور الذي تقتلها الغيرة عليه، مشيدةً بأنه “يُقدِّر غيرتها ولا يؤذيها”، وبرغم ذلك تقول يامور “لا يزال الكثيرون يشيعون أنني متزوجة من الفنان عبدالمحسن النمر”. يامور باحت بالكثير في هذا الحوار فنيا وشخصيا... والتفاصيل ها هنا:

 

في البداية، نود التعرف على الفنانة يامور.. فما اسمك الحقيقي؟

- يامور اسمي الحقيقي بالفعل، ويُكتب “ya?m r” باللغة التركية، ويعني المطر.

   متى انطلق مشوارك الفني؟

- في العام 2014 عبر المسلسل الدرامي “عندما يزهر الخريف - 1”، والمكون من 90 حلقة.

   كم عدد الأعمال في رصيدك؟

- إلى جانب مسلسل “عندما يزهر الخريف”، لدي مسلسل “بين ليلة وضحاها” ومسلسل “كلام الناس 3”، ومسلسل “آخر المطاف”، فضلاً عن مشاركتي في مسلسلي “سيلفي 2 و3”، ومسلسل “أصعب قرار”، ومسلسل “مستر كاش”، إلى جانب عمل مسرحي وحيد “طار الوزير”.

   ما أبرز الأدوار التي جسدتها؟

- أعتقد أن دور “نجلاء” في مسلسل “عندما يُزهر الخريف” ودور “ليلى” في مسلسل “بين ليلة وضحاها” هما أفضل ما أديته من أدوار في مشواري القصير.

   هل لك أن تحدثينا عن مشاركتك في بعض حلقات المسلسل الرمضاني “سيلفي 3”؟

- أنا سعيدة للغاية بتكرار هذه التجربة مع فريق مسلسل “سيلفي”، وأخص بالشكر المخرج والمنتج أوس الشرقي... بصراحة لا أريد أن أحرق موضوع الحلقة على المشاهد، لكن “سيلفي 3” مختلف عن الأجزاء السابقة.

 

 

   كيف وجدتِ التجربة في المسلسل، خصوصاً أنه يضم باقة كبيرة من النجوم الكبار، من طراز عبدالحسين عبدالرضا وناصر القصبي وغيرهما؟

- مثل هذه التجربة لا تتكرر كثيراً، فهي فرصة تأتي لكل ممثل محظوظ، خصوصاً أنها تتيح للفنان الشاب فرصة الظهور مع نجوم لهم مكانتهم وتعاملهم الراقي، وأنا دائماً ما أغتنم الفرص، فتجدني أدوّن في ذاكرتي كل التفاصيل التي تساعدني على أن أخطو خطوات مهمة إلى الأمام من خلال تجربتي معهم، وأعتبر نفسي في هذه اللحظة تلميذة في مدرسة.

   متى نراك في الدراما الكويتية؟

- لا أدري بصراحة! مع العلم أن شخصية “ليلى” التي جسدتها في مسلسل “بين ليلة وضحاها” تتحدث عن البنت الكويتية المتزوجة من رجل سعودي، كما شاركت في المسلسل الكويتي “آخر المطاف” لكن تصويره كان في الإمارات. أتمنى الحضور والظهور في الساحة الفنية الكويتية، متى ما سنحت الفرصة.

   يرى البعض أن جمالك لا يمت للجمال الخليجي بصلة، فمن أين لك هذا؟

- الجمال نعمة من عند ربي، وأنا أحمد الله على كل النعم التي حباني إياها، بالفعل سمعت بمثل هذا الكلام، لكننّي بصراحة لا أمتلك الإجابة.

   ما أكثر الإشاعات التي التصقت بك وتركت أثرا بالغا في داخلك؟

- الإشاعات كثيرة، منها زواجي من الفنان عبدالمحسن النمر، إلى جانب إشاعة أن لدي طفلة.

   كم مرة زرت عيادات التجميل؟

- لا أتخيل أنني في يوم ما سأزور عيادات التجميل؛ لأنني “جبانة” بالمعنى الحقيقي للكلمة.

   ألم تخضعي لمشرط الأطباء قط؟

- بالقطع لا.

   يعزو الكثيرون نجاحك وشهرتك إلى جمالك أولا ثم إلى موهبتك، فما قولك؟

- أما أنا فمن وجهة نظري أرى أن نجاحي هو بسبب طبيعتي وعفويتي على الشاشة، والحمد لله، فالوجوه المستعارة لا تجد قبولا لدى الجمهور، لذلك فإن البعض غالبا ما يرددون على مسامعي أنني “خفيفة الظل”، ولست متصنعة على الشاشة.