+A
A-

معسكر خارجي لأكاديمة ريال مدريد الخيرية

غادر وفد أكاديمية ريال مدريد البحرين البلاد متوجها إلى العاصمة الاسبانية مدريد لإقامة المعسكر الملكي الرابع للتدريب في مدارس ريال مدريد بإسبانيا لعدد 17 طالبا، بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخ السابقة في إكساب الطلاب المشاركين العديد من المهارات والقيم في شتى المجالات الحياتية والرياضية، ويستمر حتى 13 أغسطس 2017.

ويهدف معسكر ريال مدريد إلى تنمية الروح القيادية والتخطيط والتي تعلم المهارات الحياتية وغرس القيم والمبادئ التربوية وفنون البروتوكول والاتيكيت، إضافة إلى المحاضرات وورش العمل التدريبية عن القيادة والمهارات الحياتية، كما يشمل البرنامج على التدريب في أكاديمية ريال مدريد بإسبانيا وجولة في ملعب سانتياغو بيرنابو الشهير، ودورات الروبوتكس التي تعزز روح العمل الجماعي والتحدي والمنافسة بين الطلاب وهذا ما يميز النسخة الرابعة.

وتم مسبقاً إقامة معسكر مصغر في مملكة البحرين لتهيئة الطلاب وتدريبهم على البرنامج الذي سيقام في مدينة مدريد، وتخلل المعسكر لقاء مع أولياء الأمور؛ لإطلاعهم على برنامج الرحلة وتفاصيل الأنشطة وتزويدهم بالمعلومات كافة.

ويرافق الوفد نخبة من المشرفين التربويين والمدربين يترأسهم مدير أكاديمية ريال مدريد - البحرين حسن مراد وطاقم من المدربين والمشرفين التربويين.