+A
A-

البحرينية سناء الصالح: تجاربي نالت إعجاب جمهوري

قالت الفنانة البحرينية سناء الصالح ان لها تجربة فنية قصيرة في الكويت فهي الجهة الداعمة للفن والفنانين بالخليج فنحن تربينا على الأعمال الدرامية الكويتية منذ سنوات طويلة ومازلنا وأضافت أنها سعيدة بكل عمل قدمته مع النجوم الكبار.

 سطع نجمك بين زميلاتك الفنانات فما السر؟

- أفتخر كثيراً بأن كانت لي تجارب فنية مميزة نالت إعجاب الجمهور الخليجي وسر تميزي حبي وتعلقي بالفن فأنا من عشاق العمل الدرامي وحاولت قدر المستطاع أن يكون لي تواجد فني وشاءت الظروف أن شاركت أكثر من عمل درامي سواء في الامارات أو الكويت أو السعودية واليوم استطعت أن أسلك خطاً خاصاً يميزني عن غيري.

 كيف تختارين أدوارك؟

- يعتمد على حسب الدور المسنود لي ومدى تفاعله مع أحداث قصة العمل ففي بداية مشواري رفضت الكثير من الأعمال التلفزيونية لأن تواجدي لم يكن مؤثراً في سياق العمل فكانت المشاركة التواجد لمجرد التواجد فقط لذلك أصبحت في الفترة الأخيرة حريصة أن أنتقي شخصيات ترضيني كفنانة لكي استطيع أن أقدم ما بداخلي بكل صدق وحب بعيداً عن المجاملات.

 لماذا نلاحظ تذبذباً في مشوارك الفني؟

- لأني إنسانة خجولة جداً ولا أعرف أن أقتنص الفرص الثمينة كما يقال حاولت قدر المستطاع أن أتجرأ أكثر وأسعى بالمشاركة ربما فشلت مرات لكن أوعدك بالموسم المقبل ستجدني متواجدة بشكل أكبر بالأعمال التلفزيونية.

 كيف هي علاقتك مع زميلاتك الفنانات؟

- أنا متحفظة ربما لا تربطني صداقات فنية إلا ما ندر لكي لا أنصدم بالواقع الذي نسمعه بأن هناك حرباً وضرباً من تحت الحزام لذلك تجدني أؤدي عملي وينتهي كل شيء.

 تمتلكين مواهب فنية فأين وصلت؟

- أمتلك خامة صوت وقدمت عدة أغنيات سنغل ولي مشاركات غنائية على مستوى الأعراس والمناسبات كذلك خضت تجربة التقديم التلفزيوني في أكثر من محطة فضائية وأتمنى تكرار التجربة إضافة إلى التمثيل فأنا بطبعي إنسانة متجددة وأحب أن أخوض مختلف التجارب لكي أكتسب الخبرة والمعرفة.

 هل قررت الاستقرار في الكويت؟

- في الفترة الأخيرة قررت أن أكون قريبة من مشاركاتي الفنية لكن أنا اليوم أعيش ما بين الكويت وبلدي البحرين.

 ماذا يمثل لك الفن الكويتي؟

- الفن الكويتي يمثل لنا كخليجيين الكثير والكثير فالكويت منبر للخليجيين ولا أنسى فضلها على الفن والفنانين.