+A
A-

البحرين تهنئ عُمان بيوم النهضة

 بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى سلطان عمان صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد؛ وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الثالث والعشرين من يوليو يوم النهضة المباركة.

وأعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني مزيدا من التقدم والازدهار في ظل قيادته، مشيداً جلالته بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو.

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة السلطان قابوس بمناسبة ذكرى اليوم الثالث والعشرين من يوليو يوم النهضة المباركة للدولة الشقيقة، ضمنها سموه صادق تهانيه وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولشعب سلطنة عمان الشقيق المزيد من التقدم والرقي، مشيدا سموه بما يجمع البلدين من علاقات أخوية وطيدة، متمنيا لهذه العلاقات المتميزة مزيدا من التطور والنماء.

كما بعث رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان فهد بن محمود آل سعيد.

وبعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى سلطان عمان؛ وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الثالث والعشرين من يوليو يوم النهضة المباركة، عبر سموه فيها عن خالص تهانيه وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة وللشعب العماني الشقيق المزيد من التقدم والتطور في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث سموه برقية تهنئة مماثلة إلى نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء فهد آل سعيد، مهنئا سموه فيها بهذه المناسبة.