+A
A-

معاينة أضرار البيت المحترق بإسكان عالي

 تفقّد عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور المنزل الواقع بمجمع 736 في إسكان عالي، والذي تعرض لحريق بتاريخ 13 يوليو الجاري دون وقوع إصابات بشرية بحضور رئيس المجلس محمد بوحمود ومختصين من إدارة التنمية الحضرية بشؤون البلديات وموظفي قسم تنمية المدن والقرى بالمجلس.

وقال عاشور في أعقاب الزيارة إنه قام بمتابعة حالة العائلة الصحية في المستشفى للاطمئنان على سلامتهم وصحتهم، وقد قاموا أمس بزيارة مع الجهات المعنية للبيت المتضرر بحضور أحد أفراد الأسرة لمعاينة كافة الأضرار التي طالت الكراج وأجزاء من الدور الأرضي، مثنيًا على دور الدفاع المدني في إيقاف الحريق والتيقن من سلامة ساكني المنزل.

وأوضح أن “المنزل الذي تعرض للحريق كان منزلاً مدرجًا ضمن مشروع البيوت الآيلة للسقوط ومنزل غير صالح للسكن وتعيش فيه أرملة مع ولدها”.

وتقدّم عاشور بشكره الجزيل لوزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف على تجاوبه مع الحالة الطارئة والاستجابة الإنسانية السريعة، كما أثنى على الدور الإنساني الكبير الذي تقدمه دار الكرامة للرعاية الاجتماعية متمثلة في الرئيس التنفيذي لها سعد سلطان.