+A
A-

منصة "قارن"  تفوز بجائزة "أفضل تجربة عميل في التكنولوجيا والابتكار"

فازت هيئة تنظيم الاتصالات بالجائزة الفضية لمنصتها "قارن"، وذلك في حفل توزيع جوائز الخليج لأفضل تجربة عملاء عن فئة "استخدام التكنولوجيا والابتكار". ونالت المنصة هذه الجائزة المرموقة تقديراً لمساهمتها الاستثنائية في تعزيز تجربة المستخدمين من خلال الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا. وتسلمت هيئة تنظيم الاتصالات الجائزة في حفل كبير أقيم في دولة الامارات العربية المتحدة "دبي" وحضرته العديد من الهيئات والشركات من مختلف القطاعات في منطقة الخليج. 
وتعتبر"قارن" منصة رقمية متقدمة تعمل بالذكاء الاصطناعي، أطلقتها الهيئة مؤخرا لتتيح للمستهلكين إمكانية المقارنة بين أسعار ومزايا مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات بما يتناسب  مع احتياجاتهم سواء كانت لباقات الهاتف المتنقل، أو باقات النطاق العريض (البرودباند)، أو إضافات التجوال الدولي، وكذلك أجهزة الهواتف الذكية. وبفضل شفافيتها وسهولة استخدامها، أصبحت منصة "قارن" الخيار المفضل للمستهلكين في مملكة البحرين. الجديز بالذكر ان خدمات المنصة مجانية بالكامل ومتوفرة لجميع مستخدمي خدمات الاتصالات.
وبمناسبة فوز الهيئة بهذه الجائزة، قال الشيخ عبدالله بن حمود آل خليفة، مدير إدارة شؤون المستهلك والاتصال في هيئة تنظيم الاتصالات: "يشرفنا أن تُكرم  منصة "قارن" خلال حفل توزيع جوائز الخليج لتجربة العملاء تقديراً لنهجها المبتكر في تحسين تجربة المستهلك في قطاع الاتصالات في مملكة البحرين. وتعتبر "قارن" أداة مهمة تُمكن المستهلكين من اتخاذ قرارات مدروسة بشأن خدمات الاتصالات الخاصة بهم. وهذه الجائزة هي برهان على تفاني وإخلاص فريق العمل في الهيئة". 
وأضاف: " نحن في هيئة تنظيم الاتصالات ملتزمون بحماية و تزويد مستهلكين قطاع الاتصلات بالأدوات التي تمكنهم من اتخاذ قرارات مبنيه على المعرفه، وتمتاز "قارن" بقدرتها على إحداث هذه  النقلة النوعية في الطريقة التي يختار بها سكان البحرين باقات الاتصال. لذلك، نحن نشجع جميع المواطنين والمقيمين على تجربة المنصة والاستفادة من مزاياها العديدة".
يُشار إلى أن جوائز الخليج لتجربة العملاء تحتفي بالامتياز في تجربة العملاء في منطقة الخليج، وتكرم المؤسسات والشركات التي تبذل جهوداً كبيرة لتقديم أفضل خدمة للعملاء. 
لمزيد من المعلومات عن منصة "قارن، والخدمات التي تقدمها هيئة تنظيم الاتصالات، الرجاء زيارة www.qaren.bh