+A
A-

السلوم: نأمل بمضاعفة التبادل التجاري مع السعودية وإقامة الجسر الثاني قريبًا

رفع عضو مجلس النواب البحريني أحمد السلوم، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وإلى الشعب السعودي الشقيق بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 92.
وقال السلوم “أستذكر العلاقات الراسخة بين البلدين والتي تدل على قوتها وما تشهده بصورة مستمرة من ازدهار بناء على توجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم وأخيه خادم الحرمين التي نفخر بها، فروابطنا مشتركة وتنتهي بوحدة المصير المشترك”.
وتابع السلوم “تعمل الشقيقة الكبرى بشكل متواصل في عملية التطوير والنماء وتتبوأ مكانة متميزة وتملك عمقا استراتيجيا لا نستغني عنه في منطقة الخليج العربي، ولديها بصمات رائدة في التطور العمراني والتقني وقادرة على استقطاب المزيد من رؤوس الأموال في القطاعات الاقتصادية والجذب السياحي”.
وزاد بالقول “جارتنا العزيزة تشهد تطورات كبيرة مع تحويل الكثير من المناطق الصحراوية إلى مناطق مأهولة بالسكان لما تملكه من إمكانيات ضخمة في سبيل النماء والتطور. كما نطمح مضاعفة التبادل التجاري بين المملكتين وإقامة الجسر الثاني بين البحرين والسعودية في المستقبل القريب والذي سيكون له أثر كبير على ازدهار العلاقات بين الجانبين”.