+A
A-

رئيس التحرير: عبدالعزيز آل سعود من أعظم زعماء القرن العشرين

هنأ رئيس تحرير صحيفة البلاد مؤنس المردي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني السعودي وذلك خلال افتتاحه منتدى صحيفة البلاد السنوي بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
وقال إن المنتدى السنوي للصحيفة بمناسبة اليوم الوطني السعودي يأتي وقفة تحية لأحد الأيام البحرينية المميزة، حيث نلتقي سنويا مع نخبة من الشخصيات الخليجية والعربية لتسليط الضوء على مسيرة التقدم والازدهار التي تشهدها السعودية.


وأضاف: لقد استطاعت الدولة السعودية أن تشق طريقها نحو المجد، حيث يعتبر مؤسسها القائد التاريخي عبدالعزيز آل سعود من أعظم زعماء القرن العشرين عندما استطاع توحيد العرب في شبه الجزيرة العربية ويحولهم إلى دولة واحدة وصاعدة بقيم العدالة والأمن والاستقرار.
وتابع: عندما أتحدث عن العلاقة التاريخية بين المنامة والسعودية، فإنني أتحدث عن علاقة أخوين مع بعضها البعض، وتلخص جملة جلالة الملك المعظم إن القلوب مجتمعة عمق العلاقات الوطيدة بين القيادتين والشعبين الشقيقين.
وشكر المردي رئيس مجلس الشورى على رعايته منتدى “البلاد” للعام الثاني على التوالي والذي يبين مستوى زخم العلاقات المشتركة بين البلدين.

 


 

فريق‭ ‬عمل‭ ‬المنتدى

منسق‭ ‬الندوة‭:‬‭ ‬ابراهيم‭ ‬النهام

أعد‭ ‬الندوة‭ ‬للنشر‭: ‬محمد‭ ‬الجيوسي

تصوير‭ ‬فوتوغرافي‭:‬‭ ‬خليل‭ ‬ابراهيم

الإسناد‭ ‬التقني‭:‬‭ ‬عبدالله‭ ‬عيسى‭ ‬ومعاذ‭ ‬توفيق

التصحيح‭ ‬والتحرير‭:‬‭ ‬قسم‭ ‬الديسك‭ ‬والتصحيح‭ ‬

تنفيذ‭ ‬الملحق‭ ‬وتصميم‭ ‬الإعلانات‭:‬‭ ‬قسم‭ ‬الإنتاج‭ ‬الفني