+A
A-

النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي: عمق العلاقات الإماراتية السعودية أحد روافد العمل الخليجي

تقدمت النائب الثاني للمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي ناعمة الشرهان بخالص عبارات التهنئة والمباركة للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بمناسبة يومها الـ 92، متمنية لها دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها الميمونة في التطوير والتنمية والإعمار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
وأضافت بمنتدى البلاد: “نشارك السعودية احتفالها بهذه المناسبة الطيبة ونؤكد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط قيادتي وشعبي بلدينا والتي أمست اليوم أحد الروافد الأساسية لتحقيق مبادئ العمل الخليجي والعربي المشترك في مختلف المجالات والمحافل الدولية.
وتابعت “لقد تبنت الإمارات والسعودية على مدى عقود ماضية علاقات متينة في مختلف المجالات ومواقف ثابتة والتي تعبّر عن رؤية مشتركة لمواجهة التهديديات التي قد تعصف بين الحين والآخر بمنطقتنا. وانطلاقا من حرص وتطلعات القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي تتجلى بالارتقاء الدائم بمستوى العلاقات كركيزة أساسية لتعزيز العلاقات الخليجية العربية والعربية العربية وتحقيق السلم والأمن الاقليمي والدولي”.