+A
A-

خيارات أجنبية أمام كرة المحرق


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق لتدشين فترة الإعداد والتحضير للموسم الرياضي الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣، والذي سيشهد أيضا استقبال عدد من المحترفين الأجانب لخوض التجربة الفنية.
المحرق الذي سيبدأ تدريباته مع المدرب الوطني عيسى السعدون الذي تم تجديد الثقة به ليستمر على رأس الإدارة الفنية، سيستقبل عددا من اللاعبين الأجانب الذين سينخرطون في التدريبات مع بدايتها، ومنهم اللاعب المغربي هشام العقبي، والذي سبق له اللعب في دوري الدرجة الأولى السعودي، وكانت آخر محطاته نادي الدرعية السعودي. كما سيستقبل المحرق بحسب ما أوردته أنباء مختلفة محترفا أفريقيا من بوتسوانا، وآخرا أوروبيا وبالتحديد من الجنسية الإيطالية، وكانت آخر محطاته الاحترافية في الدوري المالطي.
يشار إلى أن المحرق لم يجدد التعاقد مع أي محترف لعب معه في الموسم الماضي، وبالتحديد الأردنيان نورالدين الروابدة ومحمود المرضي بالإضافة إلى البرازيلي فلافيو والعماني خالد الهاجري.
وتسعى إدارة المحرق لظهور مغاير على المستوى المحلي في الموسم الجديد، فيما لن يشارك الفريق في أي مسابقة آسيوية هذا الموسم، علما أن المحرق أحرز العام الماضي لقب كأس الاتحاد الآسيوي في إنجاز لافت وهو الثاني في تاريخه.