+A
A-

تحديد موعد المواجهة البحرينية في كأس الاتحاد الآسيوي


حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد المباراة البحرينية الخالصة، والتي ستجمع ناديي الرفاع الشرقي والرفاع، ضمن نصف نهائي منطقة الغرب لكأس الاتحاد الآسيوي ٢٠٢٢.
وستقام المباراة يوم ٦ سبتمبر ٢٠٢٢ عند ٨ مساء، وهي مؤهلة لنهائي الغرب الذي يعد بمثابة نصف نهائي البطولة بشكل عام. ولم يتحدد بعد الملعب الذي سيحتضن المباراة.
وكان ممثلا المملكة وصلا لنصف نهائي الغرب عبر دور المجموعات، إذ لعب الرفاع الشرقي بنظام التجمع في البحرين وحصل على صدارة المجموعة، ولعب الرفاع في الكويت بنظام التجمع وحصل وصافة المجموعة.
وسيلعب الفائز من ديربي الرفاعين الآسيوي مع الفائز من مباراة العربي الكويتي والسيب العماني، وستحدد القرعة الفريق الذي سيستضيف المباراة على ملعبه.
وعلى الجهة الأخرى، فإن ٦ فرق تأهلت للمرحلة النهائية، والتي ستفرز في نهاية المطاف عن فريقين يلعبان مباراة نهائية لتحديد المتأهل الذي سيلاقي بطل الغرب في نهائي البطولة العام المقرر له في أكتوبر المقبل.
يشار إلى أن نادي المحرق البحريني يحمل لقب البطولة بفوزه في النهائي العام الماضي على ناساف الأوزبكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.