+A
A-

جنيفر انيستون: ”تعلمت كيف أتجاهل سخافات الناس من حولي"!

أكدت النجمة المحبوبة جنيفر انيستون بأنها تعلمت أن تقدر الأشياء الصغيرة في الحياة، الممثلة أصبحت مؤخرا وجها لعلامة تجارية كبيرة للبروتينات الحيوية، وتستعد لتقديم الموسم الثاني من سلسلة أبل The Morning Show لأول مرة في سبتمبر المقبل، ووسط كل ذلك تمنح نفسها أوقاتا خاصة لمشاهدة غروب الشمس والحياة كما أكدت مؤخرا لمجلة ”بيبول“ الشهيرة، وعن ذلك قالت “إنها لحظتي المفضلة، وحاليا أتمنى أن نتمكن من تجميد الوقت في تلك الساعة السحرية؛ لأن هناك الكثير من الجمال في هذا الوقت من اليوم“.

لتناغم جانبها الروحي، تقول انيستون“ 52 عاما“ إنها تعتمد على التأمل اليومي، وتقول: "بالنسبة لي، أتأمل كل يوم وأجلس بهدوء، وأكتب بعد ذلك ما يدور في خاطري، هذا يكفي بالنسبة لي، مع ممارسة أي نوع من اليوغا مثل التأمل، أنا أؤمن بالإنسانية، على الرغم من كل شيء حولنا، لكنني أؤمن بها“. وعندما طلب منها كيف أنها تصف حياتها الآن، قالت انيستون إنها في محور الاصدقاء والعمل، فضلا عن كلابها. وتضيف للمجلة ”أنا في حالة سلام حاليا في المكان ونفسيا، لدي وظيفة أحبها، ولدي أشخاص في حياتي هم كل شيء بالنسبة لي، أنا مجرد إنسانة محظوظة“. 

وتتابع انيستون أن "الوعي الذاتي هو المفتاح، لقد حصلت على الكثير من العلاج، هناك الكثير من الأشياء المدهشة التي تأتي مع ذلك، ولكن هناك أيضا الكثير من الأشياء الصعبة؛ لأننا بشر فقط وعندنا أوقات ضعف“.

وقالت انيستون ”في بعض الأحيان لا يمكنك مساعدة أفراد الأسرة أو الناس، أو الإجابة على الأسئلة حولك مثل متى تتزوجين، ومتى تنجبين الأطفال وغيرها، وتعلمت كيف أتجاهل السخافات من الناس حولي“. وتعرضت جينيفر لعدة شائعات تخص الزواج والحمل، وقد كانت هذه الشائعات منتشرة وقوية للغاية لدرجة أن عائلتها كانت تسألها دائما عنها. وأشارت جينيفر إلى أن العلاج النفسي ساعدها بالفعل على تخطي هذا الأمر.

تفضل جنيفر انيستون نهجا غير نظامي وليس لديها أي قواعد صارمة بشأن الأطعمة التي يمكنها تناولها أو لا تستطيع تناولها. بدلا من ذلك، يهدف نظامها الغذائي إلى تعزيز الصحة الجسدية والعقلية؛ للمساعدة في الحفاظ على شعورها بأفضل حال.

يتكون نظامها الغذائي في الغالب من أطعمة كاملة مغذية مثل الفواكه والخضروات وتوازن جيد من البروتينات والكربوهيدرات والدهون الصحية للقلب ومع بعض السكاكر والحلويات بالطبع كما تؤكد نجمة مسلسل “فريندز“.