+A
A-

وزير الإسكان: تعاون النواب يجسد روح التعاون بين السلطتين

ثمن النائب هشام العشيري في سياق مناقشة سؤاله الموجه لوزير الإسكان باسم الحمر بشأن شرطة ملكية العقار لصاحب طلب الخدمة الاسكانية وأحد افراد اسرته، على تجاوبه السريع للمقترح الذي تقدم به مع عدد من النواب بالأسبوع الماضي بخصوص تمديد طلبات الاستثناء لمزايا.

مضيفا" هذا التجاوب السريع والذي كان بأقل من 24 ساعة اوجد الأثر الإيجابي بنفوس المواطنين، كما نشكره لتخصيص مكتب للتواصل مع المواطنين في ظل الظروف الجائحة".

وعرجا على السؤال الموجه للوزير قال" يهدف السؤال الى توضيح لشروط عدم الملكية والنظر في إمكانية تعديل الشروط الخاصة لمن يرث عقار مساحته مئة متر، والحمد لله كانت جواب الوزير واضحة وشافية".

الى ذلك، أكد وزير الإسكان باسم الحمر بأن جهود الوزارة تعكس الإرادة الملكية السامية وجهود الحكومة الموقرة، مضيفاً" تواصل النواب معنا يجسد روح التعاون بين السلطتين بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن، مع حرصنا التعزيز هذا التعاون".

وقال الوزير" أؤكد على نقطة أشار اليها النائب هشام العشيري، وهي لماذا لا يتم مراجعة المساحة الممنوحة للتملك وهي مئة متر مربع؟ وأحب ان اطمئن مجلسكم الموقر أن كل ما يرد من أسئلة ومقترحات هي قيد الدراسة والاهتمام، ونحن ندرس هذا المقترح، وهو أمر سيستغرق وقت، لاطلاع جميع الأطراف، وسنطلعكم لاحقا على النتائج".