+A
A-

شارخ الدوسري يثمن جهود الحكومة بمكافحة "كورونا" ويدعو المواطنين للحيطة والحذر

ثمن رجل الأعمال شارخ الدوسري جهود الحكومة في إدارة الملف الوطني لمكافحة فيروس كورونا، موضحاً بأن فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، كان ناجحاً وسباقاً في اتخاذ كافة الخطوات الاستباقية والاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والمقيمين من تفشي الفيروس.

وأوضح الدوسري في بيان له، بأن مملكة البحرين وبأشراف من اللجنة الوطنية العليا لمكافحة كورونا كانت على موعد مع تسطير الكثير من قصص النجاح والتي اشيد بها عالمياً على كافة المستويات العالمية والأممية، والتي تقدم نماذج لتعاطي الحكومة الحكيم مع هذه الأزمة العالمية والمعقدة.

وأشار الى أن تجاوز عدد الفحوصات الطبية لأكثر من 184 الف بهذه الفترة القياسية، وإقامة المحاجر الصحية المتكاملة، والتي اشتملت على مئات الأسرة الطبية الحديثة والمزودة بالأجهزة المتطورة لحالات العناية الفائقة، وتوفير الرعاية الصحية للوافدين والمقيمين تأكيد أن البحرين بلد الجميع، قولاً وفعلاً.

وبين بأن التركيز على أماكن سكن العمالة الوافدة، وعلى إقامة الفحوصات العشوائية، والفحوصات المتنقلة، كلها جهود مقدره، وتعكس نضج الدولة، ووعيها لمسئوليتها تجاه منهم على هذه الأرض الطيبة، وعلى ذات القدر من المساواة والحقوق.

بالأثناء، دعا الدوسري المواطنين والمقيمين الى ضرورة أخذ المزيد من الحيطة والحذر هذه الأيام، واتباع تعليمات الحكومة فيما يتعلق بأخذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، مع التزايد الملحوظ لعدد الإصابات، مبيناً بأن الوعي الشعبي مطلوب، واساسي لإنجاح جهود الدولة نفسها.