+A
A-

ما معنى "شكرًا اتحاد السلة"؟!

على ضوء خسارة فريق النجمة المفاجئ والمخالف للمؤشرات والتوقعات أمام نظيره النويدرات في الدور الأول لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، صرح مدرب النجمة رؤوف حبيل إعلاميا بثلاث كلمات "شكرا اتحاد السلة"!

هذا التصريح المقتضب فتح باب التأويل والتحليل لمختلف الأشخاص الذين اكتفو بمعرفة نتيجة المباراة وما قاله المدرب حبيل فقط، دون ان يبحثو عن حقيقة الأمر للخسارة من جهة التي وللكلمات التي أدلى بها في مقطع الفيديو من جهة أخرى. "البلاد سبورت" فيما يلي يكشف الخفايا التي أثارت مدرب ومنتسبي نادي النجمة حول هذه الحادثة التي وللأسف الشديد افتقدت لحسن التعامل والتدبير من قِبل الاتحاد البحريني لكرة السلة الذي يتحمل الخسارة بما للكلمة من معنى!

 

الضربة الأولى

تلقى فريق النجمة ضربة موجعة بإصابة محترفه المتعملق في صفوفه سي جيه خلال تمثيله منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية وتحديدًا في مباراة لبنان الأخيرة بتاريخ 24 فبراير، وهذه الإصابة حضرت في وقت حساس ومهم وضيق للغاية للفريق النجماوي الذي كان يعد العدة التدريبية للقاءه الأول في كأس خليفة بن سلمان امام النويدرات.

 

الضربة الثانية

في طور هذه الإصابة، باشر نادي النجمة بمخاطبة المعنيين باتحاد السلة من أجل السماح له بجلب محترف آخر وخصوصا ان باب التسجيل قد أغلق بتاريخ 26 فبراير أي بعد يومين من وقوع الإصابة، إلا أن الرد كان صادمًا للغاية وقبل 24 ساعة من موعد المباراة، حيث طُلب من النجمة تقديم تقارير طبية تفيد بإصابة اللاعب من أجل الإقتناع لحقيقة الأمر وكأن الاتحاد يجهل وجود جهاز طبي كان مرافقا مع المنتخب وعلى علم ضليع بحيثيات الإصابة!

 

الضربة القاضية

تخلى اتحاد السلة عن مسؤوليته بل وترك نادي النجمة يغرق في مأزقه حيال إصابة محترفه، كونه لم يبادر في حالة استثنائية للغاية، بإعطاء الضوء الأخضر للفريق بجلب محترف آخر ليحل بديلا لسي جيه الذي أصيب مع المنتخب وليس مع النادي نفسه حتى يحمل النجمة تبعات هذا الأمر, ليلعب الفريق مباراته دون محترف ويخسر نتيجتها ويخرج من الدور الأول!