+A
A-

موترسيتي تطلق سانغ يونغ Tivoli الجديدة

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات سانغ يونغ في مملكة البحرين، عن وصول سيارة  Tivoli    2020 إلى السوق البحرينية، وهي سيارة متعددة الأغراض (SUV) تجمع بين الفخامة والأناقة والأداء الواثق.    في هذه المناسبة، تحدث رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، السيد وليد إبراهيم كانو، مُسلطاً الضوء على التوجه الجديد لعلامة سانغ يونغ ومشيداً بطراز Tivoli، قائلاً : "كشفت علامة سانغ يونغ حديثاً عن اتباعها استراتيجية جديدة لمركباتها والتي تظهر  بوضوح في هذا الطراز الجديد. حصلت Tivoli على شعبية واسعة في البحرين في الآونة الأخيرة وذلك لأناقة مظهرها الخارجي، تصميمها الداخلي الذي يتسم بالرقي والفخامة وسعرها المناسب للجميع، ونحن على ثقة بأن هذا الطراز الجديد سيحقق أيضاً نجاحاً باهراً ".  

تأتي سيارة Tivoli   (SUV)متعددة الأغراض مزودة بمحرك  وقود تيربو والذي تبلغ سعته 1.5 لتر،  وهو أول محرك من هذا النوع  تطلقه علامة سانغ يونغ، كما تتوفر  بالمحرك القياسي الذي تبلغ سعته 1.6 لتر. ويظهر تركيز العلامة على أناقة المظهر وتوفير أحدث التقنيات المبتكرة  واضحاً من خلال التصميم العصري  لمصابيحها التي تعمل بتقنية  LED . .  

ويعزز التصميم الداخلي من طابعها الرياضي، كما أنه يضم العديد من المزايا التي توفر تجربة قيادة تجتمع فيها الراحة والمتعة. وتتوفر السيارة بألوان مختلفة تتناسب مع مختلف الأذواق.   توفر موترسيتي ضماناً  لمدة 10 سنوات بجانب تسجيل وتأمين السيارة وخدمة تظليل النوافذ مجاناً، وعقد خدمة لمدة 3 سنوات.

وتتوفر حالياً سيارة Tivoli 2020 في معرض موترسيتي إلى جانب جميع موديلات سانغ يونغ الأخرى المتوفرة في المعرض الواقع في سند. للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط Motorcity.com.bh أو الاتصال على  17621162 973+.