+A
A-

موترسيتي تطلق سانغ يونغ Korando الجديدة كلياً

أطلقت شركة موترسيتي سيارة سانغ يونغ Korando SUV متعددة الاستخدامات الجديدة كلياً. وحصلت سيارة الجيل الرابع من Korando على تصميم  عصري وتقنيات متطورة  والعديد من تجهيزات السلامة التي تتناسب مع احتياجات السوق البحرينية.

تتميز سيارة Korando الجديدة كلياً  بإرسائها معايير جديدة   للسيارات الكورية وذلك من خلال حداثة تصميمها وتطور تقنياتها.

تعليقاً على هذه المناسبة، تحدث رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، السيد وليد إبراهيم كانو، عن أهمية هذه السيارة الجديدة قائلاً:" لطالما سعت موترسيتي لتوفير أفضل المنتجات التي تفي بالاحتياجات الآخذة بالنمو لعملائنا في البحرين. اتخذت سانغ يونغ توجهاً استراتيجياً جديداً وتأتي  Korando الجديدة لتجسد التطور الكبير في منتجاتها. ونحن على ثقة بأن هذه السيارة ستحظى بإعجاب العملاء وذلك لجودتها العالية وأناقة تصميمها من الداخل والخارج  بجانب سعرها المناسب".

وحصلت Korando الجديدة على تصميم مختلف كلياً يعزز من طابعها القوي  الذي يظهر بوضوح من خلال شبكها الأمامي المميز ومصابيحها الأمامية. كما حصلت Korando  على هيكل أطول وأعرض  وأكثر انخفاضاً من الطراز السابق، مما يعزز من خصائص السلامة والراحة وقدرتها على توفير تجربة قيادة سلسة.

تتوفر Korando في البحرين بمحرك تيربو سعة 1.5 لتر. وقد أعلنت الشركة عن خططها لتوفير النسخة الكهربائية منها العام القادم.

تبدأ الأسعار لسيارة Korando من 7,700 د.ب. وتوفر موترسيتي عرضاً استثنائياً عليها يشمل تسجيل وتأمين السيارة وخدمة تظليل النوافذ مجاناً، بجانب عقد خدمة لمدة 3 سنوات وضمان لمدة 10 سنوات. 

وتتوفر حالياً سيارة Korando في معرض موترسيتي إلى جانب جميع موديلات سانغ يونغ الأخرى المتوفرة في المعرض الواقع في سند. للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط Motorcity.com.bh أو الاتصال على 17621162.