+A
A-

داركليب يسمح للجماهير من خارج قريته بتشجيعه

سمح نادي داركليب للراغبين في تشجيع فريقه الأول للكرة الطائرة - من غير أهالي قريته - بمنافسات خليجي 37 للأندية الخليجية التي تحتضنها الكويت حتى 11 فبراير الجاري بالتسجيل لمؤازرة "العنيد" في مباراة الفريق أمام الهلال السعودي الجمعة.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي بالإنستغرام عن تسيير حافلتين ستنطلقان من البحرين صباح الجمعة دون أن يشترط التسجيل على أهالي ورابطة داركليب مما يعني إفساح المجال امام جميع محبي النادي من خارج القرية للتسجيل ودعم ممثل الوطن في الاستحقاق الخليجي.

وبما أن المباراة ستقام في عطلة نهاية الإسبوع (الجمعة) وتليها المباراة اللاحقة مع العين الإماراتي السبت فإن النادي فتح المجال أمام المشجعين للبقاء حتى مباراة السبت شريطة أن يصل عدد من يريد البقاء إلى 46 شخصا وهو العدد الإجمالي لسعة الحافلة الواحدة، على أن يتحمل المشجع تكاليف السكن والأكل، وبإمكان المسئولين عن تسيير الحافلة تنسيق الحجوزات والإعاشة له، وفي حال حصل العكس فإن العودة ستكون بنفس اليوم (الجمعة).

وسيقوم الراعي الرسمي للفريق " بحرين هوليديز" بالإضافة إلى مكتب الكاظم للسفر والسياحة بتسيير حافلتين مخصصتين للجماهير.

وكان "البلاد سبورت" قد نقل استياء الكثير من الجماهير وبالأخص اهالي القرى المجاورة لداركليب من استثنائهم من التشجيع والتسجيل، ليقوم النادي فيما بعد بفتح المجال أمام الجميع في خطوة ايجابية تحسب للنادي.