+A
A-

"مشجع كرزكاني" ممنوع من تشجيع داركليب

بدأ نادي داركليب حملة التحشيد الجماهيري لمآزرة فريقه الأول للكرة الطائرة ببطولة الأندية الخليجية الـ 37 التي ستقام بدولة الكويت الشقيقة من 4 لغاية 11 فبراير وذلك بهدف توفير دعم كبير من الجماهير لمساندة "العنيد" الساعي للمحافظة على اللقب الذي أحرزه في آخر نسخة بعام 2017.

وأعلن نادي داركليب عن تخصيص حافلة لمباراة الفريق الأولى أمام الشرطة القطري التي ستقام يوم الأربعاء 5 فبراير بالتعاون مع شركتي (بحرين هوليداي ) و (بلس رينتال).

ووضع النادي سلسلة من الشروط للراغبين في التسجيل ودعم العنيد وهي 1- أن يكون من أهالي داركليب، 2- الذهاب والعودة بنفس اليوم، 3- إحضار البطاقة الذكية، 4- يحق التسجيل لمن أعمارهم 18 عاما فما فوق، 5- ضرورة التقيد بتعليمات مسئولي الباص، فيما يجرى التسجيل من خلال رابط الكتروني في حساب النادي على الإنستغرام.

الشرط الأول (أن يكون المسجل من أهالي داركليب) قوبل باستياء من قبل العديد من عشاق ومحبي نادي داركليب من مختلف مناطق مملكة البحرين وبالأخص القرى المجاورة لداركليب مثال كرزكان وشهركان والمالكية وصدد، حيث علق مشجع كرزكاني في حساب النادي قائلا (أنا من كرزكان وخاطري أجي)، فيما قال متابع آخر (لدي ملاحظة بخصوص الشرط الأول .. أشوفه شرط غير منطقي)، وقال آخر (ليش بس الأهالي ما تبونه نشجع)، حيث يرى الكثيرون بأنه من حق الكثيرين تشجيع داركليب باعتباره ممثل البحرين في الاستحقاق الخليجي، كما أن نادي داركليب وبما يحظى به من مكانة بارزة على صعيد لعبة الكرة الطائرة أصبح يحظى بالكثير من المحبين من مختلف مناطق البحرين.

وانطلاقا من حرص "البلاد سبورت" للتعرف على وجهة نظر إدارة النادي حيال هذا الموضوع، أكد عضو بمجلس إدارة النادي رفض ذكر إسمه أن النادي يرحب بجميع مشجعي النادي من جميع أنحاء المملكة ولكن الطاقة الاستيعابية للباص الحالي تبلغ 46 راكب فقط وسيكون مخصص لرابطة نادي داركليب وبعض من أهالي القرية.

وأضاف " الكثيرون من أهالي القرية (زعلوا علينا) لأنه ليس بمقدروهم الحضور بسبب محدودية العدد المخصص في المباراة الأولى، ولكننا سنسعى لأن نوفر باصين أو ثلاثة في المباريات القادمة ونفتح المجال أمام جميع المشجعين من كافة أنحاء المملكة .. نحن في وضع لا نحسد عليه ونتمنى من الجميع تفهم موقفنا في أول مباراة ..".