+A
A-

المحرق.. ثقة عمياء بالمرباطي والتجديد لكل اللاعبين

أكد عضو مجلس إدارة نادي المحرق، رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة عبدالرحمن جمعة رغبة النادي في تجديد التعاقد مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين للمحافظة على استقرار "طائرة الأحلام" والاستمرار في المنافسة على البطولات، لاسيما وأن الفريق سيشارك ببطولة الأندية الخليجية الـ 38 التي ستقام العام المقبل 2021 بصفته حامل لقب الدوري في الموسم الجاري 2019/2020.

وأكد جمعة لـ "البلاد سبورت" تمسك نادي المحرق بالمدرب الوطني محمد المرباطي لموسم إضافي بعد أن قاد الفريق لتحقيق بطولة الدوري بعد توقف دام 8 مواسم، مشيرا إلى أن النادي كان على ثقة بقدرات المرباطي ولم يفكر في يوم من الأيام بالاستغناء عن خدماته رغم الخسارة في عدة نهائيات خلال المواسم الماضية، بالإضافة إلى أن المرباطي هو إبن النادي وصانع أمجاده في لعبة الكرة الطائرة وأحد أبرز المدربين على الساحة، ولدينا ثقة عمياء بقدراته وإمكاناته.

كما أوضح بأن النادي سيجدد مع المحترف الكاميروني "كودي" لموسم إضافي بعد العروض القوية التي قدمها مع الفريق ومساهمته الواضحة في تحقيق بطولة الدوري من دون أي هزيمة تذكر هذا الموسم، وأشار إلى أن النادي يتجه كذلك لتجديد عقد محمد يعقوب ضارب مركز4 واللاعب الحر علي خير الله، والتجديد كذلك مع كل افراد الفريق.

وأرجع جمعة الإنجاز الذي حققه المحرق إلى قوة التعاقدات التي أبرمها النادي هذا الموسم والممثلة في محمد يعقوب وعلي خير الله بالإضافة إلى المحترف الكاميروني، حيث أن الثلاثة كان لهم دور بارز في الارتقاء بمستوى الفريق، مشيدا كذلك بجهود باقي اللاعبين من أبناء النادي والذين مثلوه بكل تفان وإخلاص.

وذكر جمعة بأن الموسم الحالي لم يكن صعبا على المحرق إطلاقا، بعدما نجح في الفوز بكأس الاتحاد ومن ثم بطولة الدوري من دون أي خسارة، متمنيا أن ينجح الفريق في الظفر بكأس سمو ولي العهد لتحقيق الثلاثية في هذا الموسم.