+A
A-

طائرة داركليب تغادر للكويت

اعتمد نادي داركليب القائمة النهائية للفريق الأول للكرة الطائرة الذي سيمثل مملكة البحرين في بطولة الأندية الخليجية الـ 37 التي ستحتضنها دولة الكويت من 4 لغاية 11 فبراير الجاري.

وتضم قائمة الفريق 14 لاعبا وهم محمود حسن، علي حسين باقر، أيمن عيسى، عباس عبدالله، محمد يعقوب (محترف خليجي)، محمود عبدالواحد، حسين عبدالله، حسين علي خليل، علي إبراهيم، محمد عقيل عبدالنبي، INVOEL ROMERO VALDES (محترف أجنبي)، محمد أحمد هرونة، أمين إبراهيم عاشور.

ويترأس بعثة داركليب رئيس النادي محفوظ ثامر والجهاز الفني المكون من المدرب البرازيلي "راميريز"، ومساعده يوسف عبدالواحد، وإداري الفريق علي عبدالعزيز والحكم المرافق حسين الكعبي.

وسيغادر الفريق الأحد متوجها إلى دولة الكويت الشقيقة ليستقر بفندق البطولة ويدخل أجواء الاستحقاق الخليجي رسميا بعد أن خاض معسكرا تدريبيا بفندق نوفوتيل الدانة.

ويتطلع داركليب للمحافظة على اللقب الذي أحرزه في النسخة الأخيرة التي أقيمت في قطر عام 2017 وهي آخر نسخة نظمت حينذاك قبل توقفها لمدة عامين وعودتها مؤخرا لتقام بضيافة الكويت.

يذكر أن داركليب سيبدأ مشواره الخليجي يوم الثلاثاء 4 فبراير بمواجهة الشرطة القطري الساعة 5 مساء، وفي اليوم الثاني الأربعاء 5 فبراير أمام السيب العماني الساعة 3 عصرا، ويوم الجمعة 7 فبراير مع الهلال السعودي الساعة 5 مساء، ويوم السبت  8 فبراير مع العين الإماراتي الساعة 3 عصرا، وأخيرا يوم الاثنين 10 فبراير مع الكويت الكويتي الساعة 7 مساء.