+A
A-

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يجتمع مع ممثلين من وزارة شؤون الأعلام

عقدت الأمانة العامة اجتماعها التنسيقي مع فريق العمل المختص بتنفيذ السياسات العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بوزارة شؤون الأعلام، حيث ناقش الاجتماع خطة العمل التي تنفذها وزارة شؤون الاعلام متمثلة بالقناة الرياضية من خلال برامج تلفزيونية تسلط الضوء على السياسات العامة للمجلس بهدف خلق ثقافة اعلامية وتعريف المشاهد بالدور البارز الذي يقوم به المجلس الأعلى للشباب والرياضة لجعل الرياضة أسلوب حياة.

وأكد الدكتور عبد الرحمن صادق عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بأن المجلس وبتوجيهات مباشرة من معالي الأمين العام الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة يولي هذا الدور الحيوي جل اهتمامه بهدف نشر الوعي وثقافة الرياضية في المجتمع البحريني.

وبين الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بأن الخطة التي عرضتها وزارة شؤون الأعلام تعتبر مرآه عاكسه لسياسات المجلس وأهدافه وستساهم في تكوين رأي عام واعي بأهمية خدمات الشباب والرياضة.

ومن جانبه أوضح السيد مروان فؤاد كمال المدير العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أهمية الدور الذي يلعبه الأعلام الرياضي في تنمية الثقافة الرياضة في اﻟﻤﺠتمع من خلال البرامج المتنوعة والتي تعد وجبة رياضية ثقافية دسمة تقدم إلى الشارع الرياضي في مملكة البحرين مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به القناة الرياضية في نقل ومواكبه الفعاليات والاحداث الرياضية وبما تشهده الوزارة من تطور ملموس خلال السنوات الأخيرة.

إلى ذلك أكدت الاستاذة مريم بوكمال رئيسة القنوات التلفزيونية (ب) على حرص وزارة شؤون الإعلام وبتوجيه دائم من سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام على التعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة وجميع قطاعاته إيمانا من سعادته بأهمية هذا القطاع الحيوي الذي يعتبر ركيزة أساسية للمجتمع.

وقد استعرض السيد حمود الجيب مشرف البرامج في القناة الرياضة الخطة التي تنفذها وزارة شؤون الاعلام مشيراً إلى أن هناك برامج تبث حالياً على القناة الرياضة وتتماشى مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إضافة إلى إعداد برامج رياضية متخصصة وجديدة تنسجم مع تطلعات المجلس الأعلى.

في السياق نفس أشار الجيب إلى الكوادر البحرينية التي تعمل في القناة الرياضية من إعداد وتنفيذ للبرامج ومدى قدرتها على تحقيق تطلعات الأعلى للشباب والرياضة وكل ما يهم و يخدم القطاعين.