+A
A-

"زين" تقدم رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز

انضمت شركة زين للاتصالات لقائمة الشركات الراعية والمساهمة في دعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018/ 2019.

وقد ثمن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رعاية شركة زين للاتصالات للمسابقتين، مؤكدا أن هذه الرعاية ستنعكس على تحقيق النجاح المطلوب، مضيفا أنها تؤكد حرص الشركة على مساهمتها المتواصلة في دعم مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية بالمملكة، بما يدفع الحركة الشبابية والرياضية لمزيد من التطور والنماء، والذي يتوافق مع تطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بالنهوض بهذا الجانب الحيوي، ويسهم في ترجمة جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في سبيل تحقيق أعلى معدلات النجاح في الألعاب الرياضية من خلال رفع مستوياتها ومستوى الرياضيين، الأمر الذي يحقق المزيد من النتائج المشرفة في مختلف المشاركات والبطولات القارية والدولية، موجها شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الشركة معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة والمدير العام بالشركة السيد محمد زين العابدين، على التفاعل المميز للشركة لدعم المسابقتين.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة زين للاتصالات معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة عن فخره واعتزازه بتقديم الدعم لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مضيفا أن هذه الرعاية تأتي انطلاقا من حرص واهتمام الشركة على دعم الفعاليات الشبابية والرياضية، بما يسهم في تفعيل دور الشركات والمؤسسات في المشاركة الحقيقية والفاعلة في دعم قطاع الشباب والرياضة بالمملكة، مشيرا إلى أن الشركة حريصة كذلك على نجاح المسابقات الكروية الرسمية، بهدف المساهمة في تنفيذ رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 2022 لتطوير كرة القدم البحرينية.

وأشار الشيخ أحمد بن علي إلى أن رعاية شركة زين لبطولتي كأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز تأتي إيمانا من الشركة بأهمية تقديم سبل الدعم المختلفة للمسابقات الكروية، والتي تحظى بشعبية واسعة ومتابعة كبيرة.

ولفت الشيخ أحمد بن علي إلى التعاون مع القائمين على المسابقتين من أجل إظهارهما في أفضل صورة، مؤكدا أن شركة زين سباقة دائما لدعم أنشطة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقال "إننا نعتز بهذه الرعاية الكريمة لمسابقة أغلى الكؤوس ودوري ناصر بن حمد الممتاز، ونفخر في أن نكون شركاء في النجاح التنظيمي والإداري عبر تقديم الدعم والمساهمة".

بدوره، قال المدير العام في شركة "زين" محمد زين العابدين إن تقديم الرعاية يعكس اهتمام الشركة بالقطاع الرياضي.

وأوضح أن شركة زين ستكون شريكا مساهما في تحقيق النجاح للبطولتين اللتين تحظيان باهتمام واسع وكبير من جميع الأطراف، لافتا إلى أن الرعاية ستسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي للبطولتين.

وأشار محمد زين العابدين إلى أن رعاية زين تأتي ضمن إطار خطة الشركة في دعم الفعاليات الكروية، تماشيا مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطوير الرياضة البحرينية.

وقال في ختام تصريحه:"شركة زين سباقة دائما لدعم الشباب، وتقديم هذه الرعاية تفتح المزيد من آفاق التعاون المستقبلي للمساهمة في تعزيز الأنشطة الكروية".