+A
A-

صدارة مستمرة للرفاع والمحرق صحوة المصالحة وخسارة أولى للشرقاوية

أسدل الستار يوم السبت الماضي على مواجهات الجولة الخامسة من الدور الأول لمنافسات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والذي شهد استمرار الرفاع في صدارة سلم الترتيب بـ12 نقطة بعد فوزه على البديع بنتيجة 4-1، وتقدم النجمة للمركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد فوزه على الحالة بنتيجة 4-3.

وشهدت الجولة صحوة محرقاوية بعد الفوز على الرفاع الشرقي الذي تجرع اولى الهزائم في المسابقة، وذلك بنتيجة 2-1، ليرفع المحرق رصيده إلى النقطة 7 ويتقدم نحو المركز السادس. ويحتل الشباب المركز السابع برصيد 6 نقاط بعد تعادله مع الحد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف عن الرفاع الشرقي صاحب المركز الرابع. بينما نجح المنامة من تجاوز المالكية بنتيجة 3-0، ليرفع رصيده إلى النقطة الثامنة، وبقى المالكية على رصيده السابق بـ3 نقاط متذيلا للترتيب العام لفرق المسابقة.
فوز معنوي
أكد لاعب المحرق عبدالرحمن الأحمدي أن فريقه لعب مباراة قوية وصعبة أمام فريق الرفاع الشرقي "القوي".
وأشار عبدالرحمن الأحمدي إلى أن فريقه دخل المباراة بعد الخسارة في اللقاء الماضي أمام فريق الحد، مبينا أن المحرق كان يحتاج إلى تحقيق فوز يعيد المعنويات.
وأوضح عبدالرحمن الأحمدي الشهير بـ"ميسي" أن الثقة كانت موجودة في جميع اللاعبين والفريق ككل في العودة بنتيجة المباراة، رغم التأخر بهدف، مؤكدا أن القادم سيكون أفضل بالنسبة للمحرق.
وقدم عبدالرحمن الأحمدي شكره لجماهير فريقه التي آزرت المحرق خلال المباراة، مشيرا إلى أنها ساندت الفريق طوال 90 دقيقة، ومؤكدا أن الفريق سيظهر بصورة أفضل خلال المباريات المقبلة.
عدم استثمار الفرص
قدم رئيس جهاز كرة القدم بنادي الرفاع الشرقي محمد البوعينين التبريكات لفريق المحرق بعد الفوز على فريقه بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة 5 من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، متمنيا حظا أوفر لفريقه خلال المباريات المقبلة.
وأكد محمد البوعينين أن فريق الرفاع الشرقي لم يستثمر أفضليته خلال الدقائق العشر الأخيرة من زمن المباراة، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه أضاعوا العديد من الفرص السانحة للتهديف خلال الحصة الثانية، ومبينا أن حال كرة القدم يسير بهذا الأمر، خصوصا وأن إضاعة الفرص وعدم استثمارها تعني استقبال الأهداف.
وأشار رئيس جهاز كرة القدم بنادي الرفاع الشرقي محمد البوعينين إلى أن فريقه بهذه النتيجة تعرض للخسارة الأولى في الدوري، مقدما اعتذاره لجماهير الرفاع الشرقي، وواعدا إياهام بالظهور على نحو أفضل خلال الجولات المقبلة.
نعدهم بتقديم الأفضل
قال لاعب فريق البديع علي النوبي بعد خسارة فريقه مع الرفاع: "إن الفريق قدم مستوى جيد في هذه المواجهة، ولعب بكل واقعية فقا لإمكانياته. فهذه المباراة سنتعلم منها الكثير من اجل العودة للمسار الصحيح، ونعد الجمهور والإدارة بتقديم الأفضل في المباريات القادمة".
قدمنا أداء قويا
قال لاعب فريق الرفاع حمد شمسان: "في البداية أبارك لمجلس إدارة النادي واللاعبين والجهازين الفني والإداري وجميع جماهير الرفاع هذا الفوز، وحظا أوفر للبديع في المباريات القدام. اللاعبون قدموا أداء قويا في هذه المباراة ونجحوا في تحقيق هذا الانتصار. فالقادم سيكون افضل وطموحنا حصد لقب المسابقة، ولكن تركيزنا ان نفكر في كل مباراة على حدة لتحقيق الأهم منها".
أخطاء عدة
قال مدرب فريق المالكية المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل: "طبعا الفريق في نسق تصاعدي إلى مباراة الرفاع، ولكن شهدت مباراتنا أمام المنامة أخطاء عديدة، وذلك لنقص الخبرة لدى لاعبينا. فالخسارة ليست نهاية كل شيء فهذا حال كرة القدم، لدينا فرصة لتصحيح الأمور والعودة مجددا للمنافسة، فطموحنا الخروج بنتائج إيجابية في المباريات القادمة".
3 نقاط مهمة
قال رئيس جهاز الكرة بنادي المنامة أحمد جواهري: "3 نقاط مهمة في مشوارنا بالمسابقة، خاصة وأن جميع فرق الدوري تسعى لحصد النقاط من مباريات القسم الأول، وفوزنا على المالكية ما هي إلا بداية هذا الحصاد نحو الأفضل في هذه المسابقة".