+A
A-

تدريبان منفصلان لـ"الأحمر".. وغدا ختام التحضير للجولة الثالثة

استأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المشارك في "خليجي 23" بالكويت تحضيراته الإعدادية، بعد أن خاض صباح اليوم تدريبا صباحيا على ملعب نادي الشباب.

وجاءت الحصة التدريبية لـ"الأحمر" بعد يوم واحد من الفوز على اليمن (1-0) في افتتاح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدورة كأس الخليج العربي، والتي تستضيفها الكويت حتى 5 يناير المقبل.

وخصص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب الحصة التدريبية للقائمة الاحتياطية، والتي لم تبدأ بصفة أساسية في مباراة اليمن، إذ تدربت المجموعة المكونة من 12 لاعبا وهم:عبدالكريم فردان، أشرف وحيد، عبدالله الهزاع، محمد عادل، أحمد بوغمار، علي حرم، محمد سهوان، إبراهيم أحمد حبيب، سامي الحسيني، عبدالله يوسف، علي حبيب وعبدالله عبدو، تحت قيادة سكوب وبتواجد مساعد المدرب خالد تاج ومدرب الحراس أندي.

أما المجموعة التي شاركت بصفة أساسية في لقاء اليمن، فإنها خاضت تدريبا استشفائيا مع مدرب اللياقة جيري في مقر سكن المنتخب.

واشتمل التدريب الصباحي للمنتخب على عدد من الجوانب بدنية وفنية.

ولم تشتمل الفترة المسائية على أي تدريب، إذ منح اللاعبون فترة حرة، قبل أن يعقد الجهاز الفني جلسة فنية.

 

الأحمر يختتم التحضيرات

ومن المؤمل أن يختتم منتخبنا الوطني في الغد تحضيراته الإعدادية لمواجهة قطر في الجولة 3، والتي ستقام يوم (الجمعة) على استاد جابر الدولي.

وسيخوض منتخبنا الوطني تدريبه في الغد على ملعب نادي الجهراء عند 6.30 مساء.

وسيكون التدريب هو الأخير قبل المباراة المهمة أمام المنتخب القطري.

 

دعم المنتخب

ومن المؤمل أن يصل غدا (الخميس) عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة عارف العباسي وعارف المناعي؛ لحضور منافسات "خليجي 23" ولقاء منتخبنا الجمعة أمام قطر.

كما سيصل أيضا مستشار لجنة الاستثمار والتسويق بالاتحاد عيسى عبدالرحيم الرفاعي؛ دعما للمنتخب في لقاءه.