+A
A-

هند البحرينية تثير ضجة بكليب يهين الرجال

أثارت الفنانة هند البحرينية جدلا واسعا بسبب أغنتيها الجديدة "برا" مع اللبناني جاد شويري بسبب المشاهد الغريبة، ويروي الكليب قصة امرأة تقرر أن تتخلى عن حبيبها لسوء معاملته لها فتصور فيديو تحتفل فيه بالانفصال وتطرد به حبيبها، الذيرمزت له بطريقة مهينة على هيئة "حمار"، الأمر الذي أثار استياء المشاهدين، الذين اعتبروا وجود شاب يضع رأس حمار لا يحمل أي معنى بل هو لمجرد الإهانة وتصرف لا يليق ولا يحمل رسائل الفن.

وتعتبر هذه الأغنية أول تجربة لهند باللغة المصرية وهي من كلمات جاد شويري وهاني صارو، وألحان عادل العراقي وتوزيع جيمي حداد.

وردت الفنانة هند البحرينية على منتقدي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "برا" والذي شاركها فيه المخرج جاد شويري حيث تم اتهامها بدعمها للمثليين.

وأعربت  هند عن استيائها الشديد عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، من التعليقات  السلبية على كليبها الجديد. وأكدت هند خلال فيديو بثته بأن الشاب الذي جسد شخصية حبيبها وهو يرتدي قناعا لرأس "الحمار"  بأن القناع يرمز الى  شخصية كرتونية. وأوضحت بأن الرموز التي استخدمت في الكليب مثل "رأس الحمار ورأس الكلب"، من أجل لفت انتباه  فئة معينة من المشاهدين وليس لها أي معنى، كما نفت بأنها تدعم المثليين في الكليب.  وأشارت إلى أنهم حاولوا شد أنظار جميع المشاهدين حتى الأطفال، لافتة إلى أن فكرة الكليب عالمية موجهة نصيحة لمتابعيها بالتوقف عن التعليقات السلبية.

ومن جانبها هنأت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، الفنانة هند ونشرت فيديو قصير من الكليب وعلقت: "مبروك الكليب روعة، وصوتك البطل أحسنتي يا فراشة الخليج كله، الله يوفقك أختي مطربة البحرين الأولى".