+A
A-

البحرين استضافت الاجتماع السنوي لمجموعة SUGAL & DAMANI الهندية

ضمن مشروع ترويج المملكة كوجهة سياحية لصناعة المؤتمرات والاجتماعات التي تنظمها وتدعمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض وخاصة من خلال المكاتب التمثيلية للهيئة استطاعت الهيئة ان تستقطب مجموعة SUGAL & DAMANI الهندية المعروفة في صناعة تكنولوجيا المعلومات لعقد مؤتمرها السنوي في مملكة البحرين بحضور كبار موظفيها التنفيذيين وعوائلهم.
وحضر سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي للهيئة حفل المجموعة الرئيسي في قاعة الغزال بفندق الريتز كارلتون واستهلها بكلمة ترحيبية للحضور بقوله: "إنه لمن دواعي سرورنا أن ان تختار مجموعة SUGAL & DAMANI مملكة البحرين لعقد مؤتمرها السنوي. كما إننا نتطلع لإستضافة المزيد من هذه الفعاليات التي تساهم في وضع البحرين على خارطة وجهات الحوافز والمؤتمرات والأفراح والاعراس العالمية. ونهدف كذلك الى ترويج الخدمات السياحية العديدة التي توفرها المملكة في هذا القطاع.
وأضاف: تكمن استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض لعام 2016-2018 الى ترويج مملكة البحرين كوجهة لاستضافة الحوافز والمؤتمرات والأفراح والاعراس، كون هذا القطاع يشتمل على الكثير من الفرص السانحة حيث من شأنها أن تسلط الضوء على المميزات السياحية، والثقافية، والحضارية، والتجارية والإجتماعية التي تتمتع بها المملكة مما يجعلها الوجهة المفضلة للعديد من الشركات والعائلات الخليجية والأجنبية على حد سواء.
كما القى السيد كاملش فيجاي الرئيس التنفيذي للمجموعة كلمة شكر فيها الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض على حسن الحفاوة والترحيب والترتيب الذي تم استقبالهم بها منذ وصولهم الى مطار البحرين الدولي، علاوة على سعادة وارتياح مجموعة SUGAL & DAMANI باختيار مملكة البحرين لعقد مؤتمرهم السنوي لما تمتاز من مقومات متكاملة على كافة الاصعدة. 
وتضمن برنامج اجتماع المجموعة زيارات ميدانية لعددٍ من أبرز معالم مملكة البحرين، منها حلبة البحرين الدولية والنادي الملكي للغولف وسوق المنامة القديم والمجمعات التجارية والمطاعم المشهورة.