+A
A-

اتحاد السلة يواصل تحضيراته لمهرجان العيد الوطني

عقدت لجنة مهرجان كل النجوم الذي يقام تزامنا مع احتفالات البلاد بعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى والعيد الوطني المجيد، الاجتماع الثاني برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة سيد أنور شرف.  

وتتكون اللجنة في عضويتها من عضو مجلس الإدارة عبدالجليل خضير، والمدير الفني للمنتخبات الوطني سلمان رمضان، ومدير المنتخبات غسان قاروني، ومسؤول العلاقات العامة عبدالله خليل ومسؤول تقنية المعلومات محمد عبدالحميد.

وناقشت اللجنة آلية اختيار اللاعبين والمدربين المشاركين في المهرجان هذا العام، كما ناقشت اللجنة مقترح برنامج الحفل الذي سيكون برعاية كريمة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة. 

وقال سيد أنور شرف إن رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لهذا المهرجان الوطني الكبير هو دليل بالغ على أهمية هذا الحدث الذي يعكس مدى المسؤولية الوطنية الذي يتحلى بها اتحاد السلة.

وأضاف: "حرص اتحاد السلة على إشراك أكبر عدد ممكن من منتسبي اللعبة من أندية ولاعبين ومدربين وإداريين في هذا المهرجان الكبير، كما ستقام عدد من الفعاليات المصاحبة لمباراة كل النجوم وفعاليات استعراضية أخرى".

وأكد شرف أن اللجنة تعمل على التحضير الامثل لتنظيم هذه الاحتفالية، مشيرا إلى أنهم رصدوا عددا من الجوائز للجماهير التي ستحضر هذا المهرجان.

وسيقام مهرجان كل النجوم للعام الثاني على التوالي وذلك على صالة زين بأم الحصم، بعد أن شهد نجاحا كبيرا في العام المنصرم وذلك احتفالا بالأعياد الوطنية.