+A
A-

هل يغادر "سنكوس" البيت الماروني؟

بات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ومنتخبنا الأولمبي، حسين جميل، محط أنظار العديد من الأندية التي ترغب في ضمه للموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

وترغب بعض الأندية في الدرجتين في الاستفادة من خدمات المدافع الأيمن للموسم المقبل.

وبحسب المعلومات التي تحصل عليها "البلاد سبورت"، فإن ناديين (أحدهما في الدرجة الأولى) تحدثا مع اللاعب شفويا؛ بغية التعرف على رغبته في خوض تجربة جديدة خارج أسوار النادي الماروني، إذ يستعدان لتقديم عرض رسمي للإدارة المارونية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعتبر حسين جميل الشهير بـ"سنكوس" من اللاعبين أصحاب الإمكانات المميزة، والذين تميزوا بشكل لافت حديثا، خصوصا مع منتخب الشباب تحت 19 عاما، الذي شارك في نهائيات كأس آسيا 2016 التي استضافتها البحرين أكتوبر من العام الماضي (2016).

وبالتأكيد، فإن نادي الشباب سيقوم بالاطلاع على العروض المقدمة للاعب، خصوصا وأنه من العناصر المميزة التي لن يتم التفريط فيها بسهولة، إلا إذا كان العرض مناسبا من كافة النواحي ولجميع الأطراف، خاصة وأن الشباب فقد في هذا الموسم خدمات اللاعب علي مدن الذي انتقل إلى صفوف النجمة في صفقة لمدة 3 مواسم.

وكان جميل أحد عناصر الفريق الذي أحرز لقب دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي 2016-2017، وساهم في صعود الماروني إلى مصاف الأندية الكبار مرة أخرى.